رمضان صبحى ثانى أفضل لاعب فى مباراة ستوك سيتى وميدلسبره

السبت، 04 مارس 2017 07:30 م
رمضان صبحى ثانى أفضل لاعب فى مباراة ستوك سيتى وميدلسبره رمضان صبحى فى مباراة اليوم
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، اللاعب المصرى رمضان صبحى ثانى أفضل لاعب فى مباراة ستوك سيتى وميدلسبره فى المباراة التى جمعتهما بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وحصل رمضان صبحى على 8.6 - 10 فى التقييم الذى أعده الموقع عن مستويات لاعبى الفريقين فى مباراة اليوم، وهو ثانى أعلى تقييم بين لاعبى ستوك سيتى وميدلسبره.

سجل هدفى ستوك سيتى ماركو أرناوتوفيتش الذى توج بلقب الأفضل فى المباراة، فى الدقيقتين 20 و42 من عمر المباراة التى شهدت مشاركة رمضان صبحى من البداية والذى قدم عرضًا رائعًا.

وأهدر رمضان صبحى، لاعب وسط منتخب مصر، فرصة تسجيل الهدف الأول لفريق ستوك فى الدقائق الأولى من عمر المباراة، وتلقى "الفرعون المصرى" تمريرة متقنة من ماركو أرناوتوفيتش داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد كرة لتصطدم بالعارضة.

كما حرم فيكتور فالديز، حارس برشلونة الإسبانى السابق وميدلسبره الإنجليزى، اللاعب المصرى رمضان صبحى من التسجيل وسدد رمضان صبحى كرة رأسية، أبعدها فيكتور فالديز حارس ميدلسبره من على خط المرمى.

هذا الفوز رفع رصيد ستوك سيتى إلى 35 نقطة فى المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة، بينما تجمد رصيد ميدلسبره عند 22 نقطة فى المركز الثامن عشر.

رمضان صبحي ثاني أفضل لاعب في المباراة
رمضان صبحي ثاني أفضل لاعب في المباراة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة