أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. فيراتى بديل كاريك.. وإشادة أوروبية من أوين

الخميس، 09 مارس 2017 05:15 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. فيراتى بديل كاريك.. وإشادة أوروبية من أوين ماركو فيراتى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتطلع جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى إلى خوض مهمة صعبة لضم ماركو فيراتى صانع ألعاب باريس سان جيرمان الفرنسى كبديل لمايكل كاريك الذى يستعد للرحيل عن الأولد ترافورد نهاية الموسم.

 

فيراتى
فيراتى

فيراتى بديل كاريك فى مانشستر يونايتد

ذكرت صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز" الإنجليزية، أن المدرب البرتغالى يستعد لتجهيز البديل لـ"كاريك" الذى يرحل بنسبة كبيرة عن مان يونايتد نهاية الموسم، ووضع ماركو فيراتى كأنسب الحلول فى منطقة وسط الملعب لتعويض رحيل مايكل كاريك وتشكيل ثنائى مميز فى خط الوسط مع بول بوجبا.

أوضحت الصحيفة، أن مايكل كاريك يواجه مصير الرحيل بشكل نهائى عن مانشستر يونايتد خاصة أنه عقده ينتهى فى يونيو 2017 ولم يفتح مسئولو النادى أية مفاوضات لتجديد عقده.

 

أوين
أوين

أوين يثق فى قدرة مانشستر يونايتد على التأهل إلى ربع نهائى اليوروباليج

كما أبدى مايكل أوين نجم مانشستر يونايتد الإنجليزى السابق ثقته الكبيرة فى لاعبى الشياطين الحمر بالتأهل إلى الدور ربع النهائى من الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، عندما يصطدم بروستوف الروسى فى ذهاب دور الـ16 خارج ملعبه فى الثامنة مساء اليوم الخميس.

قال نجم مانشستر يونايتد السابق فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، إن مان يونايتد لديه ذكريات رائعة فى روسيا بعد التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا 2008 على حساب تشيلسى وعدم تلقى أية خسائر فى آخر 4 مباريات خارج أرضه هناك، وهو ما يعزز فرصة بنسبة كبيرة على تخطى "روستوف".

اختتم أوين تصريحاته مؤكدًا أن مان يونايتد حافظ على نظافة شباكه كأكثر فريق فى الدورى الأوروبى، متوقعًا تأهل الشياطين الحمر إلى الدور ربع النهائى من البطولة القارية. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة