عماد متعب يغيب عن مران الأهلى ويجتمع مع القدامى

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 04:39 م
عماد متعب يغيب عن مران الأهلى ويجتمع مع القدامى عماد متعب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب عماد متعب مهاجم النادى الأهلى، عن مران فريقه المقام حاليا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة طنطا يوم الاثنين المقبل فى الأسبوع الخامس والعشرين لبطولة الدورى العام.

عماد متعب يجتمع مع قدامى الأهلى

وعقد عماد متعب جلسة مطولة مع ثلاثى قدامى النادى الأهلى شريف عبد المنعم وياسر ريان ووليد صلاح الدين، بالتزامن مع مشاركتهم فى مباراة للكرة الخماسية بمقر النادى بالجزيرة.

عماد متعب يعانى من إصابة فى الركبة

ويعانى عماد متعب من إصابة فى الركبة، مما أدى لغيابه عن تدريبات فريقه خلال الفترة الماضية، واستلزمت حقنه من أجل التعافى سريعا والعودة للمشاركة فى تدريبات ومباريات الأهلى خلال الفترة المقبلة.

توتر علاقة عماد متعب مع الأهلى

وشهدت الأيام الماضية توترًا واضحًا فى علاقة عماد متعب بالجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى، بسبب استبعاد الأخير للأول من الحسابات الفنية، الأمر الذى دفع عماد متعب للتهديد بالرحيل من النادى واللعب لأى ناد آخر بحثًا عن فرصة للمشاركة.

عماد متعب أول أهداف دجلة بالصيف

وأصبح عماد متعب أول أهداف أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة، من أجل تدعيم صفوف فريقه فى الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن "القناص" يعد من أفضل المهاجمين فى الدورى الممتاز ويعانى من قلة المشاركة مع المارد الأحمر وبات رحيله عن الفريق أمر قريب جدًا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة