محافظ البحر الأحمر يلتقى رئيس المجموعة الوطنية لاستثمارت الأوقاف

الخميس، 20 أبريل 2017 11:38 م
محافظ البحر الأحمر يلتقى رئيس المجموعة الوطنية لاستثمارت الأوقاف جانب من اللقاء
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقي اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر - مساء اليوم - الخميس اللواء عبد القادر سرحان رئيس المجموعة الوطنية لاستثمارت الأوقاف، بديوان عام المحافظ لمناقشة الموقف التنفيذي للمجزر الآلي بالشلاتين، وما تم به من أعمال وإنشاءات على الواقع.

كما استمع المحافظ لعرض عن الأعمال التي تمت بمدينة الحرفيين لتسليم المرحلة الأولي من الورش والمحالات شاملة كافة المرافق والخدمات بالغردقة.

وأكد المحافظ خلال اللقاء علي ضرورة دفع العمل بالمجزر الآلي والانتهاء من باقي الإنشاءات الخاصة به قبل الموعد المحدد له حتي يتم الاستفادة القصوي من كافة الإمكانيات التكنولوجية المستخدمة بالمجزر ، حتي يتثني للأهالي استخدامه في القريب العاجل .

وعلي هامش هذا اللقاء اشار اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر إلي أهمية هذا المجزر للمنطقة ، مشيراً إلي أن هذا المجزر الآلي يعد من ضمن أكبر ثلاث مجازر بجمهورية مصر العربية ، حيث يٌقام علي مساحة 10000م2 ، أما من حيث الطاقة التصميمية والإنتاجية وعمليات الذبح فهي تبلغ ذبح أكثر من 320 رأس جمال وماشية بالإضافة إلي أكثر من 400 رأس غنم يومياً ، ومن حيث مطابقة معدات المجزر للمواصفات القياسية العالمية حيث أن جميع المعدات الملامسة للحوم من الاستالس ستيل عالي الجودة .

 

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة