"حرب الزعامة" تشتعل بين الأهلى والزمالك.. سقوط حياتو يجدد مطالب الأبيض فى سحب اللقب من الأحمر.. لافتة "نادى القرن" بعمومية البيت الأبيض تثير سخرية "السوشيال ميديا".. وتصريحات زاهر تفجر الغضب فى ميت عقبة

الإثنين، 03 أبريل 2017 12:24 م
"حرب الزعامة" تشتعل بين الأهلى والزمالك.. سقوط حياتو يجدد مطالب الأبيض فى سحب اللقب من الأحمر.. لافتة "نادى القرن" بعمومية البيت الأبيض تثير سخرية "السوشيال ميديا".. وتصريحات زاهر تفجر الغضب فى ميت عقبة محمود طاهر ومرتضى منصور والأهلى والزمالك
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مرة أخرى يشتعل صراع "الزعامة" بين الأهلى والزمالك، بعد فترة كان "الصمت" هو شعار العلاقة بين قطبى الكرة المصرية.. فقد شهدت الأيام الماضية تجدد أزمة "الكبار" بين الناديين العريقين، وهو ظهر بوضوح فى أكثر من موقف يرصده "اليوم السابع".

سقوط حياتو فى الكاف

البداية بعد سقوط الكاميرونى عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، حيث خرجت أنباء من داخل البيت الأبيض وتصريحات على لسان بعض مسئوليه قالوا فيها إنهم بصدد المطالبة بإعادة فتح ملف "ناد القرن الأفريقى"، الذى فاز به المارد الأحمر عام 2000 وسط احتفالية رائعة فى جوهانسبرج حضرها الراحل صالح سليم.

الراحل صالح سليم يتسلّم جائزة أفضل نادى أفريقى

لافتة "نادى القرن"

مطالبة بعض مسئولى الزمالك بإعادة فتح ملف ناد القرن فى أفريقيا لم تستغرق سوى أيام وكأنها "فقاقيع ماء"، حيث عادت الأمور إلى ما كانت عليه، قبل أن يُجدد مسئولو القلعة البيضاء الأزمة مرة أخرى عندما ازاحوا الستار على "لافتة" كبيرة تم تعليقها على إحدى أبواب النادى مكتوب عليها: "الزمالك.. نادى القرن الأفريقى الحقيقى"، وذلك خلال الجمعية العمومية الأخيرة للنادى.

 

لافتة نادي القرن
لافتة نادى القرن

وقد أثارت "لافتة" الزمالك حالة من الجدل داخل الشارع الرياضى على وجه العموم وداخل الناديين الكبيرين بصفة خاصة، ففى الوقت الذى سخر منها عشاق المارد الأحمر عبر مواقع "السوشيال ميديا" لأن الاتحاد الأفريقى رفض الالتفات لمثل هذه الأمور ولم يُشكك فى حصول الأهلى على هذا اللقب منذ أكثر من 17 عامًا، أما جماهير الزمالك فقد أبدت تضامنها مع الإدارة البيضاء فى هذه المعركة وراحت تؤكد أن ناديها هو صاحب هذا اللقب فعلا.

تصريحات زاهر

منذ ساعات جدد كامل زاهر أمين صندوق النادى الأهلى صراع "الزعامة" مرة أخرى عندما قال إن ناديه حصل على 38 بطولة دورى، فيما حصل الزمالك على 12 لقبا، مُتابعًا: "أين المنافسة إذن"؟ وواصل أمين صندوق الأهلى تصريحاته للتليفزيون الألمانى الذى حضر مراسلا عنه لإعداد تقرير شامل عن الأهلى وتاريخه كأكبر ناد أفريقى وفى الشرق الأوسط، قائلا: منافسة الأهلى مع الزمالك.. "معنوية فقط" فالأرقام تؤكد أن المارد الأحمر صائد البطولات بعدد أكبر بكثير من الزمالك.

كامل زاهر  خلال حديثه للتلفزيون الالماني
كامل زاهر خلال حديثه للتلفزيون الالماني

تصريحات زاهر أثارت حالة من الغضب وربما البركان داخل ميت عقبة معقل الزمالك إذ إعتبر مسئولى الأبيض أن أمين صندوق الأهلى قلل من قيمة ناديهم وإنجازاته وبطولاته، وأكد هانى زادة عضو مجلس إدارة الزمالك أن الفارس الأبيض منافس بل ومنافس قوى للأهلى على أى بطولة تجمعهما، موضحًا أن الأبيض توّج بأخر بطولة (السوبر المحلى) على حساب الأحمر، وهذا يؤكد أن المنافسة بين القطبين موجودة وأن صراع "الزعامة" لم ينته.

الاهلي والزمالك ..تاريخ طويل من الإثارة في الملعب

الاهلى والزمالك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة