أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يجرى مكالمة هاتفية بـ"سانشيز"

الخميس، 06 أبريل 2017 05:43 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يجرى مكالمة هاتفية بـ"سانشيز" سانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن إجراء البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى اتصالات هاتفية بالتشيلى أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال لمحاولة ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

 

سانشيز
سانشيز

مورينيو يجرى إتصالات هاتفية بـ" سانشيز"

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "ميرور" الإنجليزية ، إن المدرب البرتغالى أجرى اتصالاً هاتفياً بمهاجم أرسنال لمحاولة إقناعه بالإنتقال إلى الأولد ترافورد لتدعيم هجوم الشياطين الحمر ، وعدم تجديد عقده مع أرسنال والذى سينتهى فى يونيو 2018 المقبل .

لم يعد جوزيه مورينيو الأول الذى يرغب فى ضم "سانشيز" لكن سبقه إلى هذا الهدف الإيطالى أنطونيو كونتى الذى يسعى إلى خطف المهاجم التشيلى مستغلاً فى ذلك تعليق حسم ملف التجديد للاعب حتى الأن وتلويحه أكثر من مرة برغبته فى الرحيل عن النادى اللندنى .

 

لينجارد
لينجارد

لينجارد يوافق على تجديد عقده مقابل 100 ألف إسترلينى أسبوعياً

على جانب آخر ، وافق خيسى لينجارد جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى على تجديد عقده مع الشياطين الحمر للبقاء أطول فترة ممكنة داخل الأولد ترافورد .

ذكرت شبكة "سكاى سبورت" الإنجليزية ، إن لينجارد وافق على تجديد عقده المنتهى فى يونيو 2018 لكن دون الكشف عن مدة التجديد وذلك مقابل زيادة راتبه الأسبوعى 3 أضعاف ليصل إلى 100 ألف إسترلينى أسبوعياً .

كان خيسى لينجارد قد أعلن فى وقت سابق تمسكه بالبقاء ضمن صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى وأكد على عدم رحيله عن قلعة الأولد ترافورد . 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة