"قنبلة" حسام البدرى تثير علامات استفهام فى الأهلي.. تلميحات المدير الفنى بالرحيل تفتح باب الشائعات.. الإغرءات المالية تمهد الطريق لرحيل المدرب الأهلاوي.. عبد الحفيظ لا يعلم شيئا.. والمجلس برىء من "دم" الكوتش

الأربعاء، 10 مايو 2017 10:23 م
"قنبلة" حسام البدرى تثير علامات استفهام فى الأهلي.. تلميحات المدير الفنى بالرحيل تفتح باب الشائعات.. الإغرءات المالية تمهد الطريق لرحيل المدرب الأهلاوي.. عبد الحفيظ لا يعلم شيئا.. والمجلس برىء من "دم" الكوتش حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تمر التصريحات المُثيرة للجدل التى أدلى بها حسام البدرى المدير الفنى للأهلى مؤخراً مرور الكرام على الكثيرين فى الوسط الكروى، فقد فجّر المدرب الأهلاوى الأوضاع فى القلعة الحمراء عندما ألمح إلى إمكانية رحيله عن النادى فى الصيف المقبل، وتحديداً بعد نهاية الدورى الموسم الحالي.

 

تصريح مُثيرة للبدرى بشأن الرحيل

حسام البدرى فجر "قنبلة" من العيار الثقيل عندما أعلن أنه قد يرحل من القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالى، خاصة أن هناك أنباء عن تلقيه عروضاً مُغرية للغاية المدير الفنى صراحة، بل إنه أراد أن يُلقى بهذه "القنبلة" وكأنه يُريد تحريك المياه الراكدة لسبب فى نفس يعقوب، كما أنه تحدث من تلقاء نفسه عن مصيره وإمكانية رحيله دون أن يسأله أحد عن مستقبله.

 

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق رد على هذه الأنباء ردا هادئا ودبلوماسيا كالمعتاد، حيث أعلن أن المدير الفنى لم يُفاتح أحدا فى مسألة التجديد أو الرحيل، وشدد مدير الكرة على أن الفريق مُرتبط حاليا بارتباطات مهمة محلية وأفريقية ولا وقت لفتح هذا الملف.

 

ضجة فى الشارع الأهلاوي

تصريحات المدير الفنى للأهلي أثارت "ضجّة" كُبرى فى الشارع الكروى، لأن إدارة الأهلى نجحت فى توفير صفقات سوبر ستارز لفريق الكرة ولم "تبخل" على الفريق فى أى شىء.

 

واستجاب مجلس الأهلى للبدرى فى كثير من الأمور الفنية حتى لو كانت وجهة نظر البدرى تختلف تماما عن وجهة نظر إدارة النادى ولجنة الكرة، مثلما حدث مؤخرا عندما وافق محمود طاهر على ضم مهاجم أجنبى فى الصيف، رغم أن الفريق يضم حالياً عددا جيدا من المهاجمين المُتميزين.

 

الإدارة دعّمت البدرى

وما زاد حالة الغضب داخل الأهلي ضد البدرى أن الإدارة وفّرت له "لبن العصفور" وضمّت لاعبين بملايين الدولارات وفتحت خزائنها من أجل الاستعانة بنجوم الصف الأول، ومع ذلك لم يتحسن أداء ومستوى الأهلى بشكل ملحوظ بل إن الفريق يفوز بصعوبة.

 

وترى هذه الأصوات أن اقتراب المارد الأحمر من التتويج بالدورى يأتى لأسباب كثيرة ليس من ضمنها "عبقرية" البدرى التدريبية، وأبرزها انهيار المنافسين وأبرزهم الزمالك صاحب المركز الثالث، وعدم قدرة المقاصة على الفوز بالدورى، كما أن الأهلي صعد لدور المجموعات ببطولة أفريقيا بصعوبة بالغة على حساب بيدفيست الجنوب أفريقى المغمور داخل القارة السمراء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة