هل ينجح ريال مدريد فى ضم مبابى بعد رفض عرض الـ103 مليون يورو؟!

الإثنين، 22 مايو 2017 04:00 ص
هل ينجح ريال مدريد فى ضم مبابى بعد رفض عرض الـ103 مليون يورو؟! مبابى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت إدارة موناكو الفرنسى صدمة قوية لريال مدريد الإسبانى، بشان صفقة المهاجم الشاب كليان مبابى، التى تقدمت إدارة الفريق الملكى بمبلغ قدره 103 مليون جنيه استرلينى لعقدها.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن إدارة موناكو رفضت صفقة ريال مدريد التى تبلغ قيمتها 103 مليون جنيه استرلينى، لضم المهاجم الفرنسى كليان مبابى، وسيكون اللاعب تحدى كبير أمام إدارة بطل الدوري الإسبانى قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأكدت إدارة الفريق الفرنسى على أن المهاجم الشاب، هو جزءا من خطة الفريق للموسم المقبل، حيث أنه كان أحد المحاور التى منحتهم لقب ليج1 خلال الموسم الجارى، وأنها لن  تفكر فى بيعه على الإطلاق خلال الصيف المقبل.

وقال الرئيس التنفيذي لنادى موناكو، "إن خطتنا حاليا هى أن نفعل كل شىء لتمديد تعاقد مبابى، وأن نفعل كل ما  فى وسعنا ليبقى سنة واحدة على الأقل معنا".

وحول ما إذا كانوا سيرفضون اي عروض مُقدمة له، قال الرئيس التنفيذى لموناكو: "سنعتمد بالطبع على اللاعب، وسنتقدم بعرضا لتمديد عقده ونأمل أن يقبل ويبقى معنا، وأعتقد أن تتم تلك الخطوة في شهر يونيو، قبل بدء الموسم".

واختتم الرئيس التنفيذى لموناكو حديثه قائلا "سيكون بالتأكيد واحد من أفضل اللاعبين في العالم، فانه لديه كل شيء لتحقيق النجاح".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة