"أبريل" وش السعد على الشناوى "أُخطُبوط الزمالك"

الأربعاء، 03 مايو 2017 12:13 ص
"أبريل" وش السعد على الشناوى "أُخطُبوط الزمالك" أحمد الشناوى حارس الزمالك فى مباراة المصرى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك والشهير بـ"أُخطُبوط" الفريق الأبيض عاد لحماية عرين الفريق فى شهر أبريل الماضى ليكون بمثابة وش السعد عليه حيث لم يسكن شباكه أي هدف فى الثلاث مباريات التى شارك بهم.

قبل شهر أبريل كانت آخر مشاركة لأحمد الشناوى فى مباريات الزمالك أمام النصر للتعدين يوم 24 فبراير الماضى بالأسبوع الـ20 للدورى، وغاب بعدها عن مباريات حرس الحدود فى كأس مصر ورينجرز النيجيرى بدورى أبطال أفريقيا والمقاصة وسموحة والشرقية وإنبى بالدورى الممتاز.

وجاءت عودة "الشناوى" بعد سلسلة من النتائج السلبية للزمالك ليحرس مرمى الأبيض أمام الطلائع ليحقق الفريق الأبيض انتصار بثلاثية نظيفة ثم استمر الأخطبوط فى حراسة مرمى الفريق أمام المصرى ليواصل الفريق انتصاراته بهدف نظيف قبل أن يتعادل الفريق الأبيض سلبياً مع طنطا.

ومن المقرر أن يحرس أحمد الشناوى مرمى الزمالك غداً فى أولى المواجهات بشهر مايو أمام الإسماعيلى، فى الجولة الـ27 بالدورى، مع عودة جنش لمقاعد البدلاء بعدما غاب عن القائمة فى المباريات الأخيرة لعدم الجاهزية.

ويضع "الشناوى" عدة أهداف أمامه فى شهر مايو يأتى على رأسها المحافظة على مستواه مع الزمالك بعد حفاظه على نظافة شباكه بجانب العودة لقائمة المنتخب الوطنى بعد استبعاده من المعسكر الماضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة