الاستقالات تضرب اتحاد الكرة الإسبانى

الجمعة، 25 أغسطس 2017 10:20 م
الاستقالات تضرب اتحاد الكرة الإسبانى خوان لاريا رئيس الاتحاد الاسبانى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدَّم عدد كبير من رؤساء المناطق الذين يشغلون عضوية مجلس إدارة الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الذى يترأسه خوان لاريا، اليوم الجمعة استقالاتهم.

ويؤكد مسئولون من داخل الاتحاد أنَّ هناك اجتماعًا سيُعقد يوم الثلاثاء المقبل بين وزير الدولة لشئون الرياضة، خوسيه رامون ليتي، وبين الاتحادات الإقليمية للبحث عن مخرج لهذه الأزمة.

وكانت جريدة "إل باييس" أعلنت فى الساعات الأولى من صباح اليوم عن استقالة 14 عضوًا، بينما أكد موقع "لوسبورت" أن العدد زاد لـ16.

وأكدت مصادر من داخل الاتحاد أنها لم تتأكد رسميًا حتى هذه اللحظة من استقالة ميكيل بيستارد (رئيس منطقة البليار)، وأنطونيو إسكريبانو (منطقة كاستيا لا مانتشا)، ولويس ماريا إيلوستوندو (منطقة إقليم الباسك).

وكان الطلب الذى تقدم المجلس الأعلى للرياضة لمحكمة التحكيم الرياضية اليوم الجمعة بفتح تحقيق ضد الأشخاص الذين يحقق معهم فى إحدى قضايا الفساد، سببًا فى هذه الاستقالة الجماعية من زملائهم فى المجلس كنوع من التضامن.

وقالت مصادر داخل المجلس الأعلى للرياضة إن اجتماع الثلاثاء الذى سيجمع ليتى برؤساء الاتحادات الإقليمية سيقام في موعده، حيث من المنتظر أن يناقش مستقبل الاتحاد، لاسيما بعد استبعاد أنخيل ماريا فيار، الرئيس السابق؛ بسبب قضايا فساد، والدعوة لانتخابات جديدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة