حزب المؤتمر: نتبنى مبادارت لتخفيف المعاناة عن المواطن أبرزها الحصول على قروض

الإثنين، 07 أغسطس 2017 01:35 م
حزب المؤتمر: نتبنى مبادارت لتخفيف المعاناة عن المواطن أبرزها الحصول على قروض الربان عمر صميدة رئيس حزب المؤتمر
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن حزب المؤتمر عن تبنيه عددا من المبادرات التى من شأنها تخفيف المعاناة عن المواطنين والمساهمة فى إنجاز المشروعات القومية وتحقيق الرخاء الاقتصادى، مشيرا إلى أن واجب الحزب إبراز المشاكل وعلى الحكومة توفير الحلول، مضيفا أن الحزب جاهز للتقدم بحزمة من التشريعات لتحقيق الهدف المنشود من هذه المبادرات.

 

وأضاف الربان عمر صميدة، خلال كلمته اليوم الإثنين، باجتماع الحزب الخاص بإعلان موقفه من انتخابات الرئاسة المقبلة، من هذه المبادرات الاهتمام بالتعليم الفنى، لأنه قاطرة التنمية الحقيقية وبه ستتحقق فكرة التدريب الخاصة بجميع العاملين بالدولة، ومبادرة خاصة بنقل العاملين بالدولة الراغبين فى ذلك للأماكن التى يرغبون بها ، شرط أن يكون على نفس الدرجة الوظيفية، وهذا سيسهل الترابط الأسرى.

 

وتابع أن مبادرة مصر دولة بحرية، مؤكدا أنه تقدم  بمذكرات للبرلمان، وسيعيد طرحها مرة واثنين وثلاثة حتى تصبح مصر دولة بحرية كاملة، وذلك لما تمتلكه من مقومات تؤهلها لذلك.

 

وأكد صميدة، أن الحزب تبنى مبادرة لتوعية الشباب وشرح كيفية حصوله على قرض صغير، من خلال كل ما يتعلق بالصناعات الصغيرة والمتوسطة، ومتابعة المشروع، قائلا: "قال بنك مصر راجع تانى نفسنا كان يكمل المشوار تانى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة