فيديوجراف: ماذا تشترى بسعر نيمار؟ محمد صلاح و10 لاعبين آخرين

الإثنين، 07 أغسطس 2017 05:00 ص
فيديوجراف: ماذا تشترى بسعر نيمار؟ محمد صلاح و10 لاعبين آخرين صفقة نيمار كلفت باريس سان جيرمان 198 مليون إسترلينى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحدثت صفقة انتقال المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا من برشلونة الإسبانى إلى باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، طفرة فى تاريخ الميركاتو والتى حسمها النادى الباريسى مقابل 198 مليون إسترلينى لتصبح الأغلى فى تاريخ كرة القدم.

فى هذا الصدد، رصد موقع "سكواكا" الإنجليزى تشكيلة مكونة من 11 لاعبًا تعاقدت معها أندية أوروبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من ضمنها صفقة انتقال الدولى المصرى محمد صلاح من روما الإيطالى إلى ليفربول الإنجليزى، ولم تتخطى قيمة التشكيلة ككل صفقة انتقال المهاجم البرازيلى للنادى الباريسى، حيث بلغت قيمتها 193.7 مليون إسترلينى بينما بلغت صفقة نيمار وحدها 198 مليون إسترلينى.

فيما يلى.. تشكيلة موقع "سكواكا" الإنجليزى من التعاقدات التى تمت خلال الميركاتو الحالى والتى لم تتخط قيمة صفقة نيمار:

حراسة المرمى: تشيزنى إلى يوفنتوس الإيطالى "10 ملايين إسترلينى".

الدفاع: دانيال ألفيس إلى باريس سان جيرمان "مجانًا"، بيبى إلى بيشكتاش التركى "مجانًا"، بونوتشى إلى ميلان الإيطالى "35 مليون إسترلينى"، كولاسيناك إلى أرسنال الإنجليزى "مجانًا".

خط الوسط: دانيال سيبايوس إلى ريال مدريد الإسبانى "14.6 مليون إسترلينى"، داوود إلى بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى "10.5 مليون إسترلينى"، يورى تيليمانس إلى موناكو الفرنسى "21.6 مليون إسترلينى".

الهجوم: محمد صلاح إلى ليفربول "36.9 مليون إسترلينى"، كومان إلى بايرن ميونخ الألمانى "18.4 مليون إسترلينى"، ألكسندر لاكازيت إلى أرسنال "46.5 مليون إسترلينى".

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة