نيمار يهدى ليفربول "روشتة" للتعامل مع كوتينيو

السبت، 02 سبتمبر 2017 04:02 م
نيمار يهدى ليفربول "روشتة" للتعامل مع كوتينيو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، نصيحة لنادى ليفربول الإنجليزى والمدير الفنى الألمانى يورجن كلوب بضرورة التعامل بحذر مع مواطنه فليب كوتينيو بعد انتهاء مهمته مع منتخب السامبا.

قال نيمار فى تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية "كوتينيو يعيش حالة حزن كبيرة بعد ضياع حلم انتقاله إلى برشلونة، لذلك لابد التعامل معه برفق فى ليفربول".

وكانت كوتينيو قريبًا من الانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية لولا مغالاة ناديه ليفربول فى مطالبه المادية والذى طلب الحصول على 200 مليون يورو للموافقة على رحيل لاعب الوسط البرازيلى إلى ملعب "كامب نو".

كوتينيو يعود لليفربول بعد انتهاء فترة التوقف الدولية
كوتينيو يعود لليفربول بعد انتهاء فترة التوقف الدولية

 

ومن المقرر أن يعود كوتينيو للانضمام إلى ليفربول بعد انتهاء فترة التوقف الدولية، حيث لم يشارك اللاعب البرازيلى فى أى مباراة مع الريدز منذ بداية الموسم الحالى (2017-2018)، بداعى الإصابة، بالرغم أنه شارك مع منتخب البرازيل فى الفوز على الإكوادور بتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، وسجل هدفًا.

 

وقد يسجل كوتينيو الظهور الأول مع فريقه ليفربول هذا الموسم أمام مانشستر سيتى خلال المباراة المرتقبة بين الفريقين يوم 9 سبتمبر الحالى على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة