هاشتاجات المنوفية ومشروعات التنمية تتصدر تويتر.. ومغردون: السيسي فرحنا

الإثنين، 15 يناير 2018 02:00 م
هاشتاجات المنوفية ومشروعات التنمية تتصدر تويتر.. ومغردون: السيسي فرحنا الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشن رواد موقع التدوين المصغر تويتر، عددًا من الهاشتاجات، بالتزامن مع افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى لعدد من المشروعات التنموية الكبرى بمدينة السادات بمحافظة المنوفية.

 

وتصدرت هاشتاجات "المنوفية"، "المشروعات التنموية"، مدينة السادات" موقع التدوينات القصيرة تويتر، حيث تصدرت تلك الهاشتاجات الترند المصرى، وبرزت كأبرز اهتمامات رواد تويتر اليوم الإثنين.

تعليقات رواد تويتر
تعليقات رواد تويتر

 

تغريدات رواد تويتر
تغريدات رواد تويتر

 

فيما غرد أحد رواد تويتر :" مشاريع تفرح المصريين والعرب جميعًا، مدينة السادات افتتاح 75 مصنعًا جديدًا وجامعات أمريكية وإيطالية وجامعة برلين، مزيد من ازدهار مصر".

 

وأعرب رواد تويتر، عن ترحيبهم الشديد بافتتاح عدد من المصانع الجديدة بمدينة السادات الصناعية، لما توفره من فرص عمل للشباب، مشيدين بحجم الإنجازات التى تحققت بالمدينة الصناعية بالسادات، والنتائج التى تحققت فى عدد من الوزارات ومنها نجاح وزارة الصحة في القضاء على فيروس سى.

الترند المصرى
الترند المصرى

 

تغريدات عن احتفالية افتتاح مشروعات بالمنوفية
تغريدات عن احتفالية افتتاح مشروعات بالمنوفية

 

ومن جانبه قال أحد رواد تويتر: "المشروعات التنموية، الرئيس السيسى، عمل نهج لكل مسئول فى مصر وكشف حساب بالصوت والصورة، عمل أيه فى وقت أد أيه، أعتقد صعب جدا لكل من تسول له نفسه الترشح للرئاسة فيما بعد، الناس لن ولم ترضى بأقل مما يحققه الرئيس السيسى سواء فى الوقت أو الكفاءة، صوتى لمن يقدر قيمة الوقت"، وأضاف آخر: " الرئيس السيسى عيناه دمعت لما سمع أن حلمه اتحقق وتم القضاء على فيروس C، عشان عارف أن المرض هو من يكسر و يذل الإنسان، اذا ما فعل غير هذا فى الـ4 سنوات الماضية هذا يكفينى أن اختاره رئيسًا لفترة قادمة، صوتى الرئيس الإنسان عبد الفتاح السيسى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة