كريمة لمحكمة الأسرة: زوجى أجبر ابنى على حقنه بالمخدرات وهدد بذبح ابنتى

الأربعاء، 24 يناير 2018 09:00 ص
كريمة لمحكمة الأسرة: زوجى أجبر ابنى على حقنه بالمخدرات وهدد بذبح ابنتى خلافات زوجية - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"زوجى لا يستحق أن يكون أبا بعدما أجبر نجله صاحب الـ14 عاما أن يحقنه بالمواد المخدرة وهدد بذبح طفلته الأخرى".. هكذا قالت "كريمة.ح" 38 سنة كلامها عندما تقدمت بدعوى طلاق للضرر ضد زوجها أمام محكمة أسرة أكتوبر .

وقالت الزوجة فى جلسات التسوية بمحكمة الأسرة: استحالت العشرة بيننا بعدما أصبح خطرا يهدد حياتى وحياة أبنائى، تحملته طويلا دون فائدة فى أن ينصلح حاله ويعتمد على نفسه ولا يطمع فى راتبى ويقضى أيامه نائما فى السرير عاطلا لا فائدة منه ويهددنى بالضرب وأولاده كلما حدثته بضرورة أن يتحول لرجل ويتحمل المسئولية.

وأكملت كريمة: كان عندما يمن علينا ويخرج للعمل ينفق كل ما يتقاضاه على مزاجه فتحول إلى مدمن خطير يحاول أن يبيع عرضه وشرفه من أجل تلك السموم وعندها طلبت الطلاق ولكنه أرجعنى بقوة القانون بعدما صدر حكم له بإجبارى بطاعته والرجوع له وعندها رأيت لأول مرة فى عينه التهديد بقتلى وأبنائى فعشت معه بالإكراه محاولة تجنبه.

وأشارت إلى أن زوجها زاد فى العته وأصبح لا يدرى ما يفعله من كثرة تعاطى المواد المخدرة وأصبح يتناولها ليلا ونهارا وأخيرا بعد فقدانه السيطرة على نفسه أجبر نجله الذى يبلغ 14 عاما على حقنها له وعندما لا يجد له الطفل مكان بجسده ليعطيها له يأمره بطعنه بها وهو يصرخ على مرأى ومسمع من باقى أطفالها فاقدا أى أحساس بالأبوة والمسئولية.

 واستغاثت الأم لإنقاذ أطفالها من زوجها بعد تهديده بذبح طفلتها صاحبة الـ7 سنوات لرفضها الذهاب لصديقه وطلب المواد المخدرة مجانا له دون دفعها أموال .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة