مرتضى منصور: الأهلى ضم صلاح محسن بـ38 مليون.. ومعروف قد يرحل لضم الكعبى

الثلاثاء، 30 يناير 2018 12:33 ص
مرتضى منصور: الأهلى ضم صلاح محسن بـ38 مليون.. ومعروف قد يرحل لضم الكعبى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إن صلاح محسن انتقل لصفوف النادى الأهلى مقابل ٣٨ مليون جنيه حصل عليها نادى إنبى .
 
وأضاف مرتضى منصور فى تصريحات لبرنامج الغندور والجمهور مع الإعلامى خالد الغندور، أنه حرص على منح مسئولو النادى الأهلى درس حتى لا يتحدث أحد عن الزمالك مرة أخرى، موضحا أن دخوله الصفقة جاء انتقاما من محأولات مسئولى القلعة الحمراء خطف محمد عنتر قبل ساعات من انضمامه للزمالك رسميا رغم وجوده أمام بوابه القلعة البيضاء .
 
وتابع مرتضى، أنه حاول الإثبات لجماهير الأهلى المحترمة أنه بورقة لم تكلفه سوى جنيه واحد قام برفع قيمة الصفقة من ١٥ مليون جنيه إلى 38 مليونا مشددا على عدم وجود أى لاعب يسوى هذا الرقم نهائيا.
 
كما قال مرتضى منصور أن إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة يقود المفاوضات مع نادي نهضة البركان المغربى للحصول على خدمات أيوب الكعبي مهاجم الفريق، مضيفاً أن المفاوضات مع النادى المغربى تسير على ما يرام، موضحا أن حسم الصفقة يتوقف على الموافقة على رحيل معروف يوسف لصفوف نادى الفتح السعودى الذى طلب ضمه على سبيل الإعارة لنهاية الموسم وهو ما سيتم حسمه خلال ساعات.

 










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوى

الاهلى رفع قيمة عنتر من 2 مليون الى 15 مليون واشرب عنتر سنة 15 او 20 لاعب\

اين لا عبى الزمالك ملهم كل سنة 18 او 20 لاعب واشرب عنتر واشر نانا بوكو واين روقة واين احمد داودا واين

عدد الردود 0

بواسطة:

شوقي البنداري

حنفي رايح جاي

لم نرى الخطيب يخرج ويذكر الزمالك في اي شئ ولم يقول كم دفع الزمالك . فنتمنى من أحد أن يقول لهذا المرتضى حنفي أن لا ينظر لما يفعله الاهلي وكم يدفع لصفقاته .. هذا هو الفرق بين الكبير والتافه ...

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

مسكين

مرتضى بيتكلم كإن الفلوس اللي الأهلي دفعها دخلت جيبه. اطمئن يا ضاضا الأهلي عارف كويس هو بيشتري عقد مين وبكام ليه. الموضوع مش عشوائي زي ما انت وفريق الأحلام اللي محاوطك بيعمل.

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا علي

لانك فشلت

لانك فشلت الحصول عليه هذا اولا ووهو مجنون يروح فريق مركزه الخامس ويترك نادي المجد والشهرة ضربة معلم المهندس عدلي وبهدوء ثانياً

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

آفة المجتمع

هذه الآفه ..تتكلم أكثر مما تعمل ..ويعادي ويخاصم كل من يقابله أو يعرفه أو لا يعرفه ..يا ريت ترحمونا منه (الكلام لأعضاء الزمالك)

عدد الردود 0

بواسطة:

ae

ليه بقى ما اشترى عنتر ؟

طيب ليه ما دفعش فى عنتر 20 مليوون مثلا ؟ يا ريت تكون فهمت انه لو الاهلى كان عاوز يشترى عنتر كان اشتراها .

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم احمد ابراهيم

دار السلام

أنا اهلاوي من زمان انا عارف تاريخ الأهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد السحلي

غباء الثرثار

لم ولن يفهم كلام مهندس الصفقات بالاهلي تراس نادي الزمالك منذ كام عام وتتعاقد مع مدربين سوبر ولاعبين سوبر وتخرج من الدوري والكاس خالي الوفاض والخطاء ليس في الصفقات ولا المدربين لكن الخطاء في تراسك لنادي الزمالك لانك غبي ثرثاء سليط اللسان

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يحيي

حاول تدارى خيبتك

يا عّم الحج انت فشلت فى الحصول على الصفقة و هى دى الحقيقة الاحسن تلم نفسك و تدارى خيبتك بدل ما تقول انا دخلت عشان ارفع السعر قول انك فشلت فى الحصول على الصفقة و مبروك للنادى الأهلى ديبالا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ayman

ههههه

ملكش دهوه بجماهير الاهلي المحترمين لانها ببساطه لا تستمع لشخص غير محترم .. خليك في الخيبة اللي انت جيابها لفريقك ولا تحاول التدخل فيما لا يعنيك .. خليك لطش مع الزمالك زي ما انت عايز والنتيجة واضحه للجميع الا انت ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة