فاروق جعفر: "العمق الدفاعى" وحازم إمام سر خسارة الزمالك أمام الأهلى

الإثنين، 08 يناير 2018 10:37 م
فاروق جعفر: "العمق الدفاعى" وحازم إمام سر خسارة الزمالك أمام الأهلى فاروق جعفر
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرجع فاروق جعفر، المستشار الفنى للزمالك السابق، هزيمة فريقه اليوم أمام الأهلى بثلاثية نظيفة إلى سوء مستوى ثنائى العمق الدفاعى على جبر ومحمود حمدى الونش، مؤكدا أنهما لا يملكان متطلبات المركز نفسه، وهو ما أثر على مستوى الفريق بالكامل وأدى لخسارة الفريق الأبيض بالهزيمة الثقيلة، خاصة أن الأهداف كلها جاءت من العمق بسبب سوء مستوى الثنائى.

 

وأضاف جعفر أن حازم إمام ظهير أيمن الزمالك يعد أحد الأسباب الرئيسية وراء هزيمة الزمالك أيضا، بعدما فشل فى التغطية العكسية فى الهدف الأول، وفشل فى التغطية أمام على معلول ظهير أيسر الأهلى.

 

وكان الأهلى قد فاز على الزمالك بثلاثية نظيفة أحرزها مؤمن زكريا وعبد الله السعيد من ضربة جزاء والمغربى وليد أزارو ليرتفع رصيد الفريق الأحمر إلى 39 نقطة ليعتلى صدارة ترتيب الدورى لأول مرة، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 28 نقطة فى المركز الرابع.

 

وكشف المدير الفنى الأسبق للزمالك خلال برنامج المقصورة المذاع على dmc أن الزمالك استحوذ على الكرة بشكل سلبى والدليل عدم وجود أى هجمات ضائعة من الفريق الأبيض طوال التسعين دقيقة، مشيرا إلى أن الاعتماد على أيمن حفنى وباسم مرسى من بداية اللقاء كان خطأ كبيرا، نظرا لابتعاد الثنائى عن المشاركة باستمرار منذ انطلاق المسابقة، وكان لا بد على الإعتماد عليهما خلال أحداث اللقاء.

 

وأبدى ملك النص استياءه الشديد من التغييرات قائلا: "تغييرات الزمالك كلها غلط" فقد اعتمد إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك على محمد إبراهيم والنيجيرى معروف يوسف البعيدين عن المشاركة من 3 أشهر، وكاسونجو الذى شارك بعدما أرهق أيمن حفنى من بداية اللقاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة