اخبار برشلونة اليوم عن مهمة استكشافية رسمية لمباراة هولندا ضد ألمانيا

السبت، 13 أكتوبر 2018 03:05 م
اخبار برشلونة اليوم عن مهمة استكشافية رسمية لمباراة هولندا ضد ألمانيا دى يونج ودى ليخت
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتحدث أخبار برشلونة اليوم عن سفر رامون بلانس، مساعد إيريك أبيدال المدير الرياضى للنادى الكتالونى، إلى أمستردام لمتابعة مباراة هولندا ضد ألمانيا فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم بدورى الأمم الأوروبية.

دى ليخت لإنقاذ دفاع برشلونة

دى ليخت ودى يونج هدفا برشلونة
دى ليخت ودى يونج هدفا برشلونة

 

وأشارت صحيفة سبورت الكتالونية إلى أن بلانس سيحضر المباراة لمتابعة ثنائى أياكس ومنتخب هولندا المدافع ماتياس دى ليخت "19 عاما" ولاعب الوسط فرينكى دى يونج "21 عاما" تمهيدًا لضمهما خلال الفترة المقبلة، بعدما حددت الإدارة الثنائى ليكونا صفقتى الموسم الجديد.

ويسعى برشلونة لتعزيز الجانب الدفاعى بعنصر بارز على رأس أولويات إدارة برشلونة الموسم المقبل، ووضعوا ماتياس دى ليخت مدافع أياكس الهولندى صاحب الـ19 عاماً كبديل مثالى لجيرارد بيكيه المتقدم فى العمر ولحل أزمات الدفاع المتكررة بسبب الإصابات كالتى يتعرض لها حاليا كل من فيرمايلين وأومتيتى.

برشلونة يتمسك بضم دى يونج

رامون بلانس مع أبيدال فى برشلونة
رامون بلانس مع أبيدال فى برشلونة

وكان برشلونة قد تقدم بعرض تتراوح قيمته بين 25 و30 مليون يورو لضم دى يونج لاعب وسط أياكس أمستردام، ولكن تم رفضه من قبل مسئولى الأخير اللذين أكدوا على بقاء اللاعب وأنه ليس للبيع.

فى الوقت نفسه، أعلنت إدارة فريق برشلونة عدم استسلامها وقررت فتح باب المفاوضات مع مسئولى أياكس أمستردام فى يونيو 2019، مستغلة فى ذلك العلاقة القوية مع وكلاء دى يونج لاعب وسط الفريق الهولندى.

برشلونة يخشى رحيل ميسى

ميسي نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة

 

من ناحية أخرى، كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن نادى برشلونة يخشى رحيل النجم الأرجنتينى وتكرار سيناريو البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق، بعد انضمامه إلى يوفنتوس الإيطالى فى الانتقالات الصيفية الماضية.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن هناك فكراً يصيب مسئولى برشلونة بالرعب حالياً وهو رحيل الأرجنتينى ليونيل ميسي عن البلوجرانا وتكرار سيناريو رونالدو مع ريال مدريد، ومن ثم سقوط البارسا ومعاناته فى كافة المسابقات كما هو الحال مع الملكى.

وأوضحت الصحيفة أن رحيل ميسي عن برشلونة بالتأكيد سيضع الفريق الكتالونى فى مأزق كبير وسيتسبب فى أزمة فيما يخص نتائج الفريق على المستويين المحلى والأوروبى.

ويملك ليونيل ميسي فى رصيده 6 اهداف بالدورى الإسبانى، حتى الآن، إضافة إلى 5 أهداف ببطولة دورى أبطال أوروبا.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة