حظك اليوم السبت 17/11/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتعلم من أخطاء الماضى ولا تكررها

السبت، 17 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 17/11/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتعلم من أخطاء الماضى ولا تكررها برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الشجاعة والإقدام والرومانسية، بينما تعتبر العصبية والغرور وسهولة التوتر والإنفعال أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج القوس محمد فؤاد.


محمد فؤاد

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لا تكرر اليوم الأخطاء المهنية التى وقعت فيها الفترة الأخيرة، ولديك فى الأيام القادمة أكثر من خطة يمكنك بها تعويض ما فاتك وتقترب من تحقيق أهدافك، زملاء العمل يقتربون منك بشكل واضح فأحرص على تكوين علاقات طيبة معهم.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

أنت شخص رومانسى بطريقة مختلفة وتنتظر من الشريك اهتمام مستمر وهو ما يتسبب فى المشاكل بينكما، عند المساء تلتقيا فاحرص على  التحدث بشكل هادىء معه، ولا تبحث عن الخلافات لتصفية الأجواء بينكما.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

حالتك الصحية على ما يرام، ولكن ينقصك العودة لممارسة الرياضة، والبحث عن نظام غذائى صحى لاتباعه خلال الأيام القادمة، لا تقترب من الأماكن المزدحمة لعدم الإصابة بالاختناق وضيق التنفس.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

تتغلب على المخاوف التى سيطرت على تفكيرك خلال الفترة الماضية بخصوص خوض التجارب الجديدة، وصديق مقرب يساعدك فى التغلب على الصعاب التى تواجهك، ربما تحتاج لمزيد من الثقة فى قدراتك حتى تتمكن من التعبير عن نفسك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة