صور.. نتائج مباريات الأدوار التمهيدية لدورى كرة القدم للجامعات

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 01:29 م
صور.. نتائج مباريات الأدوار التمهيدية لدورى كرة القدم للجامعات دورى الجامعات
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت رعاية أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وخالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى ورئيس الاتحاد الرياضى المصرى للجامعات، أقيمت مباريات الدور التمهيدى لدورى الجامعات لكرة القدم، والذى يشمل 40 جامعة 475 كلية و1900 فرقة دراسية.
 
فريق جامعة أكتوبر
فريق جامعة أكتوبر
 
وأسفرت نتائج مباريات الأدوار التمهيدية عن تعادل جامعة عين شمس مع جامعة 6 أكتوبر بهدف لكل منهما، وخسارة جامعة الإسكندرية أمام جامعة المنوفية بثلاثية، وخسارة قناة السويس  أمام بنى سويف 3/1.
 
مباراة فى دورى الجامعات
مباراة فى دورى الجامعات
 
وأكد أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أهمية الرياضة الجامعية ودورها فى تفريغ طاقات الشباب، مشيرا إلى أن يوم الشباب بالأفريقى من شأنه أن يدعم قيم الولاء والانتماء للدائرة الأفريقية، وإقامة علاقات متميزة بين الشباب المصرى والشباب الأفريقى وتعميق المواطنة للشباب المصرى والتأكيد على أهمية ممارسة الرياضة فى الجامعات.
 
مباراة فى دورى الجامعات
مباراة فى دورى الجامعات
 
وأعرب وزير الرياضة عن سعادته بالتعاون المشترك بين وزارة الشباب والرياضة والتعليم العالى الذى من شانه إحداث حراك في الحركة الرياضية في الجامعات و موجها الشكر للدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى ورئيس الاتحاد الرياضى المصرى للجامعات على الجهد المبذول و استحداث العديد من المشروعات.
دورى الجامعات
دورى الجامعات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة