تأهل الوداد ومازيمبي وصن داونز لدور المجموعات فى دوري أبطال أفريقيا

السبت، 22 ديسمبر 2018 11:07 م
تأهل الوداد ومازيمبي وصن داونز لدور المجموعات فى دوري أبطال أفريقيا الوداد المغربى والنجم الساحلى ــ أرشيفية
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تأهل فريق الوداد البيضاوي المغربي لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا رغم خسارته خارج ملعبه أمام جراف دي داكار السنغالي بنتيجة 3 ـ 1، في مباراة "إياب" دور الـ 32 التي جمعتهما اليوم.

وسجل أهداف جراف، يوسوفا وباب ساو والشيخ سيديبي في الدقائق 16 و50 و90، بينما سجل الهدف الوحيد للفريق البيضاوي، محمد أوناجم في الدقيقة 60 من ركلة جزاء.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بالمغرب، انتهت بفوز الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة 2 – 0، ليحجز بطل نسخة 2017 من مسابقة دوري ابطال افريقيا مقعده في دور الـ 16.

كما صعد بلاتينيوم الزيمبابوي إلى دور المجموعات، بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تعادل سلبيا مع ضيفه أوثو دويو الكونغولي، اليوم السبت، في "إياب" دور الـ32.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1\1، ليستفيد بطل زيمبابوي من قاعدة إحتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

وحجز فريق مازيمبي الكونغولي تذكرة التأهل إلى دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تعادل مع مضيفه زيسكو يونايتد الزامبي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات مرحلة "الإياب" لدور الـ 32.

وكان مازيمبي قد فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعبه ووسط جماهيره بهدف دون مقابل، ليتفوق مازيمبي في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بنتيجة 2 – 1.

وتأهل صن داونز الجنوب أفريقي بطل نسخة 2016 على حساب الزمالك إلى دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، بعدما تغلب على أهلي بنغازي الليبي بقيادة المدرب المصري محمد عودة بأربعة أهداف نظيفة في إياب دور الـ32، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي، كما صعد أورلاندو الجنوب أفريقي إلى دور المجموعات على حساب أفريكان ستارز الناميبي

جدير بالذكر أن قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا ستقام الجمعة المقبل بالقاهرة.

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة