الصفقة الأولى "تمت".. الزمالك يضم جناح الاتصالات رسمياً برعاية عبد المجيد

الأحد، 30 ديسمبر 2018 12:27 ص
الصفقة الأولى "تمت".. الزمالك يضم جناح الاتصالات رسمياً برعاية عبد المجيد يوسف على
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أتم مسئولو الزمالك، أولى صفقات الشتاء بضم يوسف على جناح المصرية للاتصالات مواليد 99، بشكل رسمى، على أن يعلن النادى الأبيض خلال الفترة القادمة عن الصفقة.

 

لماذا لم يعلن الزمالك عن الصفقة؟

أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك أنهى الصفقة وحصل على الاستغناء الخاصة باللاعب من مسئولى الاتصالات لكنه أخطرهم بعدم الإعلان عن تفاصيل الصفقة لرغبته فى إعلان صفقات النادى الأبيض تباعاً وقد يكون هناك مؤتمرا صحفياً لتقديم تلك الصفقات.

 

وماذا عن قيمة الصفقة؟

قيمة الصفقة تجاوزت المليون جنيه ولم تصل إلى 2 مليون جنيه، وفقًا لمصدر مسئول بنادى الزمالك، وهو الرقم الذى يعد كبيرًا بالنادى الأبيض، خاصة أنه لم يضم ناشئا منذ فترة بتلك القيمة المالية.

 

ولماذا نجح الاتصالات فى كسر حاجز المليون جنيه؟

نجح مسئولو الاتصالات فى كسر حاجز المليون جنيه فى صفقة انتقال يوسف على إلى الزمالك بسبب رفض أمير مرتضى وضع أي قيمة إعادة بيع فى عقود الصفقة.

 

ومن تواصل لإتمام الصفقة من الزمالك؟

تواصل شريف إسلام مدير تعاقدات الزمالك مع مسئولى الاتصالات وكان يعود لأمير مرتضى فى اتخاذ القرار حول الصفقة ثم دخل إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادى على الخط من أجل إتمامها برعاية أمير مرتضى.

 

ومن أقنع الزمالك بلاعب الاتصالات؟

كانت الرعاية الأكبر حتى يضم الزمالك، يوسف على، أكرم عبد المجيد نجم الزمالك الأبيض السابق الذى يتولى حاليا إدارة الاتصالات على المستوى الفنى وتحدث مع مسئولى الزمالك وشبه اللاعب بنجم مانشستر سيتى رحيم سترلينج بينما يشبه مسئولى الاتصالات لاعبهم المنتقل للأبيض بوليد سليمان جناح النادى الأهلى وقال عبد الجميد لمسئولى الزمالك إن الثنائى أمين عرابى وناجى خليل تابعا اللاعب فى مباراة سابقة من أجل ضمه للأهلى.

 

ما مدة عقد يوسف على مع الزمالك؟

كشف المصدر ذاته، إن يوسف على وقع على عقود انضمامه لنادى الزمالك لمدة خمس مواسم مقبلة وارتدى القميص الأبيض وهناك اتفاقا على خوض التدريبات مع الفريق الأول وانضمامه ليس لفريق الناشئين بالنادى ولكنه سيخوض مباريات مع فريق الناشئين بشكل طبيعى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة