جامعة طنطا تستضيف الدورة الرياضية العربية للجامعات فبراير المقبل

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 08:30 م
جامعة طنطا تستضيف الدورة الرياضية العربية للجامعات فبراير المقبل رئيس الجامعة
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا عن استضافة الجامعة للمرة الأولى فعاليات الدورة الرياضية العربية المصغرة للجامعات لعام 2019 في الفترة من 28 فبراير حتى 4 مارس المقبل، بالتعاون مع الاتحاد العربي للرياضة الجامعية، والاتحاد الرياضي المصري للجامعات، مشيراً إلى أن استضافة الدورة العربية يأتي وفقاً لتوجهات القيادة السياسية وتعزيزاً للعلاقات مع الدول العربية الشقيقة وتنمية روح المنافسة الشريفة بين الطلاب وأشقائهم من الدول العربية.

واكد  أن الجامعة توفر الدعم الكامل وتسعى إلى تذليل كافة العقبات التي قد تواجه تنظيم الدورة بهدف الخروج بها بالشكل الذي يليق باسم مصر، موضحاً الدور العظيم للرياضة في نبذ التعصب والعنصرية والكراهية والعنف.

وأشارت الدكتورة عزة الوسيمي عميد كلية التربية الرياضية أن الدكتور مجدي سبع أصدر قراراً بتكليف الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس قسم التدريب الرياضي وعلوم الحركة بالكلية ورئيس الاتحاد المصري لكرة السلة ونائب رئيس الاتحاد العربي مديراً عاماً للدورة، والدكتور علاء حلويش وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ورئيس لجنة المراسم بالاتحاد الدولي للكاراتيه منسقاً عاماً للدورة.

كما أصدر رئيس الجامعة قراراً يشمل رؤساء اللجان المنظمة للدورة والمهام المكلفة بها كل لجنة، مؤكدة أن رئيس الجامعة يشرف بنفسه على تنظيم الدورة الرياضية التي تقام لأول مرة بجامعة إقليمية حرصاً على نجاحها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة