صور.. "on public" أول كارفان متنقل للمأكولات والمشروبات ببنى سويف.. محمود عز الدين: حلمت بالفكرة منذ 2007 ولاقت استحسانا فى أول أيام تطبيقها.. والمحافظ يزور المشروع ويؤكد: "ممتاز وغير تقليدى"

السبت، 24 مارس 2018 06:25 م
صور.. "on public" أول كارفان متنقل للمأكولات والمشروبات ببنى سويف.. محمود عز الدين: حلمت بالفكرة منذ 2007 ولاقت استحسانا فى أول أيام تطبيقها.. والمحافظ يزور المشروع ويؤكد: "ممتاز وغير تقليدى" كرفان متنقل للمأكولات ببنى سويف
بنى سويف : هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

" on public " ظاهرة فريدة من نوعها على المجتمع داخل مدينة بنى سويف، كارفان متنقل لتقديم المأكولات السريعة والمأكولات الساخنة داخل حى الأباصيرى، أحد أشهر الأحياء الراقية بوسط مدينة بنى سويف.

الشاب بطهى الطعام
الشاب بطهى الطعام

عربة مطلية بألوان زاهية، يعمل بداخلها أربعة من الشباب الجامعى والحاصل على مؤهلات عليا، يرتدون زى موحد برتقالى، لجذب الانتباه كبديل عن المطاعم التقليدية داخل مدينة بنى سويف.

محمود عز الدين شاب من مدينة بنى سويف حاصل على كلية التجارة، صاحب الفكرة والمشروع قال لـ"اليوم السابع" حصلت على كلية التجارة بتقدير جيد وانتظرت كغيرى من الشباب الوظيفة الحكومية لأكثر من ثمانى سنوات حتى وصل سنى 32 عاما.

وتابع محمود "بعدما فقدت الأمل فى الحصول على الوظيفة الحكومية كان لدى فكرة إنشاء عربة متنقلة لتقديم المأكولات والمشروبات الساخنة كفكرة فريدة من نوعها داخل مدينة بنى سويف".

العربة المتنقلة
العربة المتنقلة

وقال صاحب المشروع "تقدمت بطلب للمهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف لإنشاء المشروع وتقدمت بكافة الأوراق المطلوبة وتواصلت معى الجهات المعنية إلى أن استطعت أن أحصل على أول رخصة لعربة طعام متنقلة داخل مدينة بنى سويف". وأضاف محمود حصلنا على الشهادات الصحية مع مجموعة من اصدقائى الذين يعملون معى فى المشروع مطالباً الشباب بعدم الانتظار للوظيفة الحكومية والبحث عن العمل الخاص بدلا من الانتظار لسنوات تضيع من العمر فى البحث عن وظيفة حكومية.

محافظ بنى سويف يتفقد العربة
محافظ بنى سويف يتفقد العربة

"احمد يوسف"، طالب بمعهد سياحة وفنادق صديق محمود والذى يعمل معه فى الكارفان قال "نعمل أربعة أصدقاء فى المشروع ونحن طلبة جامعة ومعنا خريجو جامعة، فكرنا فى المشروع وقمنا باستيراد العربة من الخارج لأنها غير متواجدة فى مصر". وأضاف أحمد "نجهز جميع المأكولات منزليا، ونقوم بتقديم المأكولات السريعة، ونقدم أنواعا جديدة من الطعام فلدينا طعام على اللهب وهو أول مكان يقدم هذا النوع داخل بنى سويف ونقدم مشروبات ساخنة داخل ماكينة القهوة الخاصة بنا، إضافة إلى كافة أنواع البرجر والهوت دوج وغيرها من المأكولات السريعة.

المحافظ يتفقد العربة
المحافظ يتفقد العربة

المشروع لاقى استحسان شباب المنطقة، حيث قال صلاح منصور أحد الشباب الذى كان يقف لشراء بعض المأكولات من العربة، إن الفكرة ممتازة ورائعة وشكل العربة يجذب الانتباه والطريقة التى يقدم بها الطعام تجعل العديد من الأهالى وخاصة الشباب فى الإقبال عليها بعيداً عن المطاعم التقليدية.

المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف أكد لـ"اليوم السابع" أنه زار الشباب فى المكان المخصص لهم، وأعطى كافة التعليمات للمسئولين لتسهيل إجراءات حصولهم على التصاريح الخاصة بهم. وقال: المشروع رسخ لفكرة إنشاء مكان مخصص أو شارع خاصة لإنشاء العديد من المشروعات الصغيرة مثل تلك العربة لتعميم التجربة فى مدينة بنى سويف وتوفير فرص عمل.

اول كارفان متنقل للماكولات فى بنى سويف
اول كارفان متنقل للماكولات فى بنى سويف

المحافظ يزور المكان

المحافظ يزور المكان

الشباب اصحاب المشروع

الشباب اصحاب المشروع

الشباب اصحاب المشروع

الشباب اصحاب المشروع

اصحاب المشروع

اصحاب المشروع

اول عربة طعام متنقلة

اول عربة طعام متنقلة

طهى الطعام

طهى الطعام









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة