اخبار بايرن ميونخ اليوم عن انتماء خليفة نيمار للفريق البافارى

الثلاثاء، 29 مايو 2018 11:35 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن انتماء خليفة نيمار للفريق البافارى ماركو انطونيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الصفحة الرسمية لنادى بايرن ميونخ الألمانى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" مقطع فيديو، للطفل ماركو أنطونيو الشهير بـ "خليفة نيمار"، ليعلن انتمائه للفريق البافارى.

أنطونيو ينتمى لبايرن ميونخ

وأظهر ماركو أنطونيو البالغ من العمر 6 سنوات، براعته فى التحكم فى الكرة من خلال المهارات المذهلة التى ظهرت فى مقطع الفيديو الذى نشره الفريق البافارى.

وعلقت الصفحة الرسمية لنادى بايرن ميونخ على مقطع الفيديو بعبارة "هذا المشجع البافارى الضئيل يمتلك مهارات خطيرة، ولكن بالظبط كم تعتقد أن يكون عمره".

وكان ماركو انطونيو قد أثار جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعى خلال الأسابيع الماضية، بسبب مهاراته المذهلة والغير معقولة بالنسبة لعمره الصغير جدا، وأثار جدلا أكبر بعد معرفة أنباء مرضه بفيروس كرون المزمن، وتم وصفه بخليفة نيمار من قِبل النقاد الرياضيين البرازيليين.

 

بايرن ميونخ يتمسك بخافي مارتينيز

خافى مارتينيز مدافع بايرن ميونخ
خافى مارتينيز مدافع بايرن ميونخ

 

أكد نيكو كوفاتش المدرب الجديد لنادى بايرن ميونخ الألمانى، أنه لا ينوى الاستغناء عن النجم الإسبانى خافى مارتينيز تحت أى ظرف خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ذكر موقع "كيكر" الألمانى، أن نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ أكد أنه لا ينوى الاستغناء عن خافى مارتينيز خلال فترة الانتقالات الصيفية، وأنه بدأ فى التخطيط معه لحماية خط الوسط بأكبر قدر من اللاعبين المقاتلين خلال الموسم المقبل.

وكانت تقارير الصحف فى ألمانيا قد أشارت إلى اقتراب مارتينيز من مغادرة بايرن ميونخ، بغد تراجع أدائه خلال الأسابيع الأخيرة من الموسم، تحت قيادة يوب هاينكس الذى لم يكن من محبى لاعب الوسط الإسبانى.

ولكن الموقع الألمانى أشار إلى أن مارتينيز ليس مرشحا للرحيل عن بايرن ميونخ، على النقيض من زملائه في خط الوسط تياجو الكانتارا وأرتورو فيدال، المرشحين للرحيل  بسبب عروض الانتقال الضخمة واهتمام كبار أندية أوروبا بالتعاقد معهم خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة