النائب محمد فؤاد: تعامل الحكومة مع مشروع نقل عاملى الصناديق الخاصة غير لائق

الأربعاء، 09 مايو 2018 03:01 م
النائب محمد فؤاد: تعامل الحكومة مع مشروع نقل عاملى الصناديق الخاصة غير لائق النائب محمد فؤاد عضو مجلس النواب
كتبت: سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى النائب محمد فؤاد، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، استيائه من تعامل الحكومة مع البرلمان خلال مناقشة مشروع قانون ضم العاملين على الصناديق الخاصة إلى الموازنة العامة للدولة، والتى كان مقرر مناقشاتها فى اجتماع لجنة القوى العاملة الاثنين الماضى.

 

وقال "فؤاد" فى رسالة بعث بها إلى رئيس الحكومة، المهندس شريف إسماعيل، إن لحكومة تعاملت بشكل غير لائق يري فيه إهانة للبرلمان حيث لم يحضر أى ممثل عن الحكومة رغم اخطارها بالجلسة".

 

وأضاف عضو مجلس النواب، فى رسالته، أن القانون الذى كان المزمع مناقشته يعد من أهم القوانين المجتمعية التى يتابعها قطاع ليس بالقليل من المواطنين، حيث أنه يمسهم بشكل مباشر، مما يرسى مبدأ عدم اهتمام الحكومة بمتطلبات المجتمع.

 

وتابع النائب محمد فؤاد، قائلا: "أريدكم من البيت شعرا أن وزير المالية المتغيب عن جلسة مناقشة المشروع، حضر للبرلمان لحضور الجلسة العامة المنعقدة صباح الثلاثاء 8 مايو ، معلنا اعتراضه على مبدأ القانون رغم أنه لم يحضر جلسة المناقشة لتبادل وجهات النظر مع نواب الأمة معلنا أن المبدأ سيسبب خللا كبيرا، متناسيا أن التشريع وإقرار السايسة العامة هى حقأصيل للبرلمان مصادرا الحق الدستورى في واقعة شديدة الغرابة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة