كارتيرون: الترجى فريق كبير ونسعى للصدارة.. وهذا سبب قيد أكرم توفيق فى إفريقيا

الخميس، 16 أغسطس 2018 06:57 ص
كارتيرون: الترجى فريق كبير ونسعى للصدارة.. وهذا سبب قيد أكرم توفيق فى إفريقيا كارتيرون
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للنادى الأهلى، أنه كان يعمل طوال الفترة الماضية على تحديين، الأول هو رفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين، والثانى هو الخروج من الموقف الصعب للفريق فى المجموعة، وهو ما حققناه بعد الفوز فى مباراتى تاون شيب البتسوانى.

 

وأضاف كارتيرون، خلال حواره مع الموقع الرسمى للنادى الأهلى نواجه الترجى بعد أن خرجنا من الظلام إلى النور، كنا بعيدين عن التأهل وأصبحنا الآن ننافس على الصدارة، مؤكدا أن الفريقين لديهم تاريخ كبير فى القارة السمراء، موضحًا أنه عندما كان يتولى قيادة مازيمبى فى 2015 حصلنا على البطولة لكن الترجى وقتها كان أداؤه أقل كثيرًا من من أدائه فى الوقت الحالى.

 

 

وتابع كاريترون، نحن الآن فى مرحلة انتقالية ونسعى لتحقيق الفوز وتحقيق أفضل نتائج جيدة لإسعاد الجماهير الحمراء، مؤكدًا أن توليه القيادة الفنية لنادى القرن كان تحديدًا كبيرًا بالنسبة له لمعرفة الكاملة ببطولات وشعبية الأهلى فى كل مكان.

 

وأوضح كارتيرون، أنه كان يتمنى ضم محمد شريف للقائمة الإفريقية، لكن مكانه كمهاجم يوجد به الكثير عكس مركز خط الوسط الذى يحتاج للتدعيم، موضحًا أن فى المباراة القادمة سيغيب حسام عاشور للإيقاف والسولية للإصابة، ولو تكرر هذا الموقف لا بد أن يكون لدينا لاعبون يجيدون فى هذا المركز، لذلك كان قيد أكرم توفيق وناصر ماهر فى القائمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة