رئيس المركز النموذجى ببورسعيد: 10 مكاتب تموينية تغطى الأحياء لمنع التزاحم

الثلاثاء، 29 يناير 2019 05:06 ص
رئيس المركز النموذجى ببورسعيد: 10 مكاتب تموينية تغطى الأحياء لمنع التزاحم إصدار بطاقات تموين
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت أمانى مسعد صقر، رئيس المركز النموذجى للخدمات التموينية، أن المركز النموذجى المطور للخدمات التموينية يعتبر إضافة جديدة لما يبذل من جهد وعمل لخدمة المواطنين، لافتة إلى أنه ينضم للمنظومة 10 مكاتب تغطى كافة الأحياء الـ 7 فضلا بأن المركز يعتبر الأول على مستوى الجمهورية كفكرة رائدة يجرى تعميمها على المحافظات .

وقالت إن مديرية التموين بالتعاون والتنسيق مع وزارة التموين وفرت كافة الإمكانيات لنجاح المركز مع مراعاة سرعة الأداء وتحسين الخدمة  من خلال أحدث أجهزة الكمبيوتر و شبكة إنترنت فأقة السرعة وأجهزة تكييف ومراوح  للتهوية وصالة انتظار مجهزة بكراسى .

وأضافت أن المركز المتطور يضم جهاز للنداء الآلى لمنع التزاحم وأداء  الخدمة خلال ستة شبابيك تعمل بنظام أولوية الحضور  وعدد من الموظفين المتميزين الذين تم اختيارهم بعناية فائقة  كما أكدتأن المركز يقدم الخدمة متكاملة من مكان واحد لا يرتبط بأى مركزية للبطاقة من حيث الحى السكنى للمواطن أو تبعيته لأى مكتب تموينى .

وتابعت "صقر" أن المركز يقدم كافة الخدمات التموينية التى يحتاجها المواطن  عن طريق الحضور لمرة واحدة لتقديم طلب أداء الخدمة ويتم بعد ذلك التواصل عن طريق صفحة المركز على "الفيس بوك" أو الاتصال تلفونيا .

وأضافت أن المركز يقدم خدمة خاصة بكبار السن وأصحاب الإعاقة من خلال استثناء من الدور والانتظار  فضلا عن خروج رئيس المركز شخصيا بالجلوس معهم فى صالة الانتظار أو بمكتبه لمساعدتهم مباشرة لإنهاء الخدمة المطلوبة بجانب التواصل معهم لإبلاغهم بما أستجد بخصوص الخدمة المطلوبة منهم .

ومن جهة أخرى أكدت "صقر" بأنه يتم الاحتفاظ بسجلات آلية بالكمبيوتر  لكل المواطنين الذين قدمت لهم خدمة بالمركز بكافة بياناتهم التى تشمل الرقم القومى ورقم بطاقته الذكية ليسهل الرجوع إليها عند أداء اى خدمة أخرى أو بغرض المراجعة أو الإحصاء، لافتة إلى أن المركز النموذجى يقدم العديد من الخدمات منها إصدار بطاقات البدل فاقد والتالف والفصل الإجتماعى وكذلك إصدار البطاقات الجديدة للحالات الأولى بالرعاية وفقا للقانون وعمل الطالبات اللازمة على النظام لإضافة أو حذف أفراد بالخطأ وتعديل وتحديث البيانات بالبطاقات للمساهمة فى تنقية قاعدة البيانات ونقل البطاقات من المحافظات الأخرى .










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة