اضبط مخالفة.. أهالى دمياط يشكون من تراكم مياه الأمطار بمحطة الأتوبيس

الأحد، 29 ديسمبر 2019 04:00 ص
اضبط مخالفة.. أهالى دمياط يشكون من تراكم مياه الأمطار بمحطة الأتوبيس جانب من تراكم مياه الأمطار بمحطة أتوبيس شرق الدلتا بدمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب أهالى محافظة دمياط، عن استيائهم من سوء حالة محطة ركاب أتوبيسات شرق الدلتا بمدينة دمياط، بعد أن تحولت أرضية المحطة إلى برك ومستنقعات بسبب تساقط الأمطار خلال الأيام الماضية.

يقول محمد شبارة من أهالى دمياط، أن محطة الأتوبيس لاترقى للتعامل مع أهالى دمياط لأن المحطة قديمة ومتهالكة وتتراكم بها كميات كبيرة من مياه الأمطار من وقت لآخر، مما يسيئ إلى الشكل العام والمظهر الحضارى.

وأضاف أن المحطة تحتاج إلى إعادة تطوير وترميم من حيث المبانى والأرضية والمدخل، بما يتناسب مع أهالى دمياط وزوار المحافظة، خاصة إنها فى قلب المدينة وتعتبر واجهة للزوار القادمين من المحافظات الأخرى. 

ومن جانبه يقول جلال خليل عبد الرحمن المحامى، إن حالة المحطة سيئة للغاية لايوجد استراحة آدمية أو أماكن انتظار وأرضية المحطة عبارة عن حفر ومطبات، مما تتسبب فى تراكم مياه الأمطار، وينبعث منها روائح كريهة علاوة على تحول الكلاب الضالة بها، خاصة الفترة المسائية، بخلاف تواجد سيارات أجرة بين المحافظات ببورسعيد والإسماعيلية داخل المحطة، فى واقعة لم يسبق لها مثيل من قبل.

وطالب الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بضرورة إلزام شركة الأتوبيس بإعادة تطوير المحطة أو نقلها إلى خارج المدينة وإعادة استغلال هذه المساحة. 

من جانبها كلفت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن برفع درجة الاستعداد القصوى بكافة أجهزة المحافظة وسرعة التعامل مع مياه الأمطار ورفعها لسهولة حركة المواطنين. 

 

 

FB_IMG_1577531167806

تراكم مياه الأمطار 

FB_IMG_1577531170167

 

محطة أتوبيس شرق الدلتا بدمياط 

FB_IMG_1577531174455

 

جانب من تراكم مياه الأمطار 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة