من غير نفخ.. مركز دكتور أحمد السبكى هيقولك إزاى شفايفك تبقى جميلة ومتناسقة

الخميس، 28 مارس 2019 01:00 م
من غير نفخ.. مركز دكتور أحمد السبكى هيقولك إزاى شفايفك تبقى جميلة ومتناسقة الدكتور أحمد السبكى أستاذ جراحات السمنة والسكر بكلية الطب جامعة عين شمس
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر الفيلر والبوتكس من أشهر تقنيات تجميل البشرة المنتشرة فى العالم العربى بشكل عام وفى مصر بشكل خاص، حيث شهدت الفترة الأخيرة إقبال كثير من الفتيات على التقنيتين للحصول على مظهر جمالى وتجميل بشرتهن، خاصة أن ذلك يحدث بدون أى عمليات جراحية.

وللمزيد من المعلومات عن الفيلر والبوتكس ودورهما فى تجميل البشرة، التقى "اليوم السابع"، عددا من الأطباء المتخصصين فى مركز الدكتور أحمد السبكى للتجميل والليزر، الذين أكدوا أن البوتكس والفيلر، ووسائل عديدة وحديثة أخرى مثل البلازما جيل وأجهزة الليزر لنضارة البشرة والهايفو والجى بلازما، تستخدم جميعًا لشد الجلد وتجميل الوجه والحواجب والشفاه، وكذلك تجميل شكل الرقبة والذقن.

ويوضح الأطباء المتخصصون فى مركز الدكتور أحمد السبكى للتجميل والليزر، أنه يمكن من خلال البوتكس تجميل الوجه المجعد، حيث تعمل التقنية على ارتخاء العضلات التعبيرية، التى تعد السبب الرئيسى لظهور الوجه بشكل عابس ومجعد، لافتين إلى أنه بشكل عام يمكن سرد عدة مميزات لتقنيتى الفيلر والبوتكس كما يلى:

 

أولًا: حقن الفيلر

1- تجميل شكل الحواجب، حيث إنها تعمل على رفع الحواجب لتظهر بالشكل الجميل.

2- تجميل الشفاه دون الحاجة إلى ما يعرف بالنفخ حيث تكون الشفاه من خلال الفيلر متناسقة مع شكل الوجه.

 

ثانيًا: البوتكس

1- تجميل الذقن حيث يتم الأمر من خلال جلسة واحدة، ونحتاج إلى حقنة واحدة فقط حتى نحصل على النتيجة التى نرغب فيها.

2- تجميل الرقبة، حيث يمكن تجميلها لتصبح ممشوقه وملساء ومحدده الزوايا بدون تجاعيد أو ارتخاء، والحصول على ما يعرف بـ"رقبة الملكة نفرتيتى" رمز الجمال على مر العصور.

3- إبراز الشفاه العلوية من خلال البوتكس.

واختتم الأطباء المتخصصون فى مركز الدكتور أحمد السبكى للتجميل والليزر، تصريحاتهم بتوجيه نصيحة لكل المرضى الذين يريدون تجميل بشرتهن ووجوههم، بأن يتأنوا كثيرًا فى اختيار المركز والطبيب المناسب لكى يحصلوا على نتيجة مُرضية، ولضمان عدم حدوث أى مضاعفات جانبية، حيث أن اختيار التقنية التى سيتم التجميل بها تختلف من حالة لأخرى وهو ما يحدده الطبيب المتخصص بعد رؤية الحالة خلال الجلسة التحضيرية.

e-46

 

ولمزيد من المعلومات والنصائح الطبية فى مجال السمنة والتجميل يمكنك الإطلاع على صفحة مركز الدكتور أحمد السبكى عبر "فيس بوك".

https://www.facebook.com/dr.elsobky/

 

https://www.facebook.com/elsobkybeautyclinic/

فى إطار اهتمام "اليوم السابع" بتقديم كل ما يهم المصريون من معلومات واستشارات طبية، يقدم "اليوم السابع" خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة، لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب.

dryoum7price

للتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : doctor@youm7.com









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة