جيل التسعينيات راجع بقوة.. على حميدة وحميد الشاعرى وعادل الخضرى الأبرز

الأربعاء، 29 مايو 2019 07:00 ص
جيل التسعينيات راجع بقوة.. على حميدة وحميد الشاعرى وعادل الخضرى الأبرز حميدة الشاعرى وعلى حميدة وعادل الخضرى وحسام حسنى
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساحة الغنائية خلال الفترة الحالية عودة عدد من مطربى التسعينيات والثمانينيات، لكنهم قرروا العودة بأشكال مختلفة، سواء فى إعادة توزيع أغنياتهم القديمة، أو المشاركة فى أعمال المطربين فى توزيع أغنيات جديدة لهم، وفى هذه التقرير التالى نرصد أبرز نجوم الغناء العائدين:

 

على حميدة :

يعود المطرب الشعبى على حميدة صاحب أغنية "لولاكى" الشهيرة، مرة أخرى، لإعادة توزيع أغنيته "بنت بلادى زينة" من كلمات عادل عمر، وألحان وتوزيع القديم حميد الشاعرى، أما توزيع الجديد مع الموزع مصطفى غانم.

على حميدة
على حميدة

 

حميد الشاعرى:

حميدة الشاعرى واحد من أشهر المطربين والموزعين فى فترة الثمانينيات والتسعينيات له عديد من أغينات وتوزيعات، لكن يشارك حالياً فى ألبوم مصطفى قمر الجديد، من خلال أكثر من أغانى أبرزهما أغنية "شاور كده" كلمات رمضان محمد، وألحان شادى حسن، توزيع حميد الشاعرى.

كما قدم حميد خلال الفترة الأخيرة أغنية "جلجلى" ويقدمها بصوته ومعه عماد كمال ومحمد عبد الرحمن، داخل أحداث مسلسل "الواد سيد الشحات" للنجم أحمد فهمى.

حميدة الشاعرى ومصطفى قمر
حميدة الشاعرى ومصطفى قمر

 

حسام حسنى

ويعود المطرب حسام حسنى بعد فترة غياب طويلة من خلال توزيع أغنية فى ألبوم محمد محيى الجديد، وتعتبر أغنية اسم الألبوم وهى "ماتسألوهاش"، كلمات سلطان صلاح، ومن ألحان محمد محيى.

10000_7

 

عادل الخضرى

كما عاد المطرب الشعبى عادل الخضرى لإعادة توزيع أغنيته "فين كلامك" من كلمات مسعد الكومى، وألحان محمود السويفى، وتوزيع القديم حمادة أبواليزيد، أما التوزيع الجديد مع ابنه الموزع الموسيقى عمرو الخضرى، ومن المقرر أن يتم طرحها على يوتيوب والقنوات الفضائية فى الأيام المقبلة.

47320190303030321321 (1)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة