طلاب الصف الثانى الثانوى يؤدون مادة اللغة الأجنبية الثانية بالبحيرة

الخميس، 07 مايو 2020 11:07 ص
طلاب الصف الثانى الثانوى يؤدون مادة اللغة الأجنبية الثانية بالبحيرة اختبار - أرشيفية
البحيرة ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم الخميس رابع إمتحانات نهاية الفصل الدراسى الثانى لطلاب الصف الثانى الثانوى العام، حيث يؤدى الطلاب الإمتحان إليكترونياً فى مادة اللغة الأجنبية الثانية لمدة ساعتين خلال الفترة من الثانية عشر ظهراً وحتى الثالثة عصراً .

و أكد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة فى بيان على إنعقاد غرفة عمليات مركزية بمديرية التربية والتعليم وغرف فرعية بجميع الإدارات التعليمية مع الإعلان عن أرقام تليفونات الغرف ومسئولى التطوير والمعنيين للتدخل الفورى وحل أى مشكلة قد تطرأ وتوجيه الطلاب حيث يقومون بأداء الإختيار الإلكترونى من المنازل بعد أن تم تسليمهم جهاز التابلت وشريحة الإتصال الخاصة به.

واشار الدكتور محمد سعد محمد - وكيل وزارة التربية والتعليم إلى أن الطلاب سيقومون بآداء الإمتحان من جهاز التابلت أو أى جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواى فاى أو الشريحة، ويمكن للطالب بدء الإمتحان فى أى وقت خلال الفترة الزمنية المحددة للمحافظة .

و يؤدى الإختبار الإلكترونى بالصف الثانى الثانوى بمحافظة البحيرة 27908 طالب وطالبة منهم 25350 انتظام و 2558 خدمات، مشيراً إلى أنه قد تم الإعلان عن جداول إمتحانات نهاية الفصل الدراسى الثانى لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى (مايو 2020) والفترات الزمنية المحددة لأداء الإختبار فى كل محافظة على الصفحة الرسمية للمديرية .

و قامت وزارة التربية والتعليم بتقسيم المحافظات إلى مجموعتين، تؤدى المجموعة الأولى الامتحان فى الفترة بين الساعة 9 صباحا حتى 12 ظهراً، والمجموعة الثانية فى الفترة بين الساعة 12 ظهراً حتى 3 عصراً، ومحافظة البحيرة تقع ضمن المجموعة الثانية والتى يؤدى طلابها الإمتحان من الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى الثالثة عصراً .

ويتقدم اللواء المحافظ ووكيل وزارة التربية والتعليم لأبنائنا الطلاب بخالص الأمنيات بالنجاح والتوفيق وتحقيق أمنياتهم وأهدافهم وتكليل مجهوداتهم بالنجاح والتفوق .

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة