مقالات الصحف.. عماد الدين أديب: واشنطن تدعم تركيا وتتخلص من أردوغان.. محمود خليل: مافيا الدواء.. خالد منتصر: نكسة 8 يونيو.. بهاء أبو شقة: تسوية الأزمات.. شريف جبر: أزمات المستشفيات الخاصة كورونا

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 12:00 ص
مقالات الصحف.. عماد الدين أديب: واشنطن تدعم تركيا وتتخلص من أردوغان.. محمود خليل: مافيا الدواء.. خالد منتصر: نكسة 8 يونيو.. بهاء أبو شقة: تسوية الأزمات.. شريف جبر: أزمات المستشفيات الخاصة كورونا مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت مقالات الصحف المصرية عددا من القضايا والموضوعات الهامة أبرزها.. عماد الدين أديب: واشنطن تدعم تركيا وتتخلص من أردوغان!.. محمود خليل: مافيا الدواء.. خالد منتصر: نكسة 8 يونيو .. بهاء أبو شقة: تسوية الأزمات.. شريف جبر: أزمات المستشفيات الخاصة كورونا.. ماجد حبته: باول لن ينتخب ترامب.
 
 

الوطن

عماد الدين أديب: واشنطن تدعم تركيا وتتخلص من أردوغان!

 
يتحدث عن أن تركيا تأتى بعد إسرائيل الأولوية الثانية فى منظور المصالح الاستراتيجية الأمريكية فى الشرق الأوسط، فى ذات الوقت، وبالرغم من الأهمية الاستراتيجية التركية، فإن رجب طيب أردوغان يُعتبر -الآن- العبء الأكبر على المصالح الأمريكية وتركيا مهمة لأسباب، وأردوغان يشكل عبئاً ثقيلاً لأسباب أخرى.
 
 

محمود خليل: مافيا الدواء

 
يتحدث عن أنه أثناء تجولك على مواقع التواصل يُحتمل -إن لم يكن من المؤكد- أن تكون صادفت «روشتة» موقَّعة باسم طبيب تشتمل على بروتوكول علاجى يمكن للمريض أن يعتمد عليه فى مواجهة فيروس كورونا، ربما تكون قد صادفت أيضاً صفحة تعرض أرقام تليفونات لعدد من الأطباء يعالجون مرضى «كورونا» بالمجان ولوجه الله الواحد الأحد من خلال وصف أدوية بعينها.
 
 

خالد منتصر: نكسة 8 يونيو

 
يتحدث عن أنه فى الثامن من يونيو عام ١٩٩٢ كان الخبر الصادم والمفجع، اغتيال فرج فودة أمام مكتبه، كانت تلك أول حادثة اغتيال لمفكر مصرى لم يكن يملك إلا قلمه يواجه به الفكر الفاشى للمتطرفين الإسلاميين، كل الاغتيالات السابقة كانت من نصيب أهل السياسة، لكن أن يواجَه القلم بالرشاش كانت تلك هى الصدمة والنكسة.
 

الوفد

 

بهاء أبو شقة: تسوية الأزمات

يتحدث كاتب المقال عن العلاقات الاستراتيجية بين الولايات المتحدة الأمريكية، ومصر، واستخدام تلك العلاقة في تسوية الأزمات في المنطقة، ويؤكد على رؤية القيادة السياسية الحكيمة  التى تعمل من أجل الحفاظ على هوية الدولة الوطنية المصرية.
 
 

شريف جبر: أزمات المستشفيات الخاصة كورونا

يتحدث كاتب المقال عن أزمة التسعيرية التي تم وضعها من قبل وزارة الصحة بشأن علاج المصابين بفيروس كورونا في المستشفيات الخاصة، ويؤكد أن الدولة تعرف تماما تكلفة علاج مصابى فيروس كورونا.
 

الدستور

 

ماجد حبته: باول لن ينتخب ترامب

يتحدث كاتب المقال عن الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي من المقرر انعقادها في نوفمبر المقبل، ويتحدث عن كولن باول أول وأخر أسود يتولى رئاسة أركان الجيش الأمريكي وإعلانه عدم انتخاب ترامب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة