أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على مصير عاطل سقط بكمية من الهيروين فى الشرابية

الخميس، 28 يناير 2021 03:00 ص
تعرف على مصير عاطل سقط بكمية من الهيروين فى الشرابية حبس - ارشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعجلت نيابة الشرابية، إرسال تقرير المعمل الكيميائى، فى اتهام عاطل، بحيازة كمية كبيرة من المواد المخدرة، بقصد ترويجها على عملائه وتحقيق أرباح غير مشروعة.

وكانت النيابة العامة أمرت بحبس العاطل 4 أيام علي ذمة التحقيق، بعد اتهامه بالتخصص في ترويج المواد المخدرة، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، حيث تم ضبطه وبحوزته 100 جرام هيروين، قبل ترويجها على عملائه في المنطقة، وكلفت النيابة رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

 

وبدأت القضية بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة إخطارا بضبط عاطل – مقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية، أثناء تواجده بمنطقة سكنه، وبحوزته "كمية من المواد المخدرة بلغت 100 جرام من مخدر الهيروين - سلاح أبيض - مبلغ مالى - هاتف محمول".

 

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف المتهم بمزاولة نشاط إجرامى في ترويج الأقراص المخدرة على عملائه، وأضاف بحيازته للاقراص المضبوطة، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، والسلاح الأبيض بقصد الدفاع، والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرامى، والهاتف لتسهيل الاتصال بعملائه.

 

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل المتهم، وتحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة، التي تولت التحقيق، وأمرت بحبسه على ذمته.

 

وتعاقب المادة 33 من قانون العقوبات من يتاجر فى المواد المخدرة ما بين السجن المشدد 3 سنوات، والسجن المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات، والغرامة المالية ما بين 100 ألف و500 ألف جنيه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة