حظك اليوم السبت 2/10/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تستسلم

السبت، 02 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 2/10/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تستسلم برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج العذراء بشخصية لا تميل للهزيمة، دائماً ما يربحون المعارك لصالحهم، لديهم لباقة فى الحديث وقدرة كبيرة على السيطرة على أغلب أمور الحياة، مما يجعلهم مسيطرون بشكل كبير على الكثير من المواقف وجعلها تسير إلى مصلحتهم، ومن مشاهير برج العذراء المطرب كاظم الساهر، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

لا تستسلم ولا تيأس إذا تعطلت في تنفيذ مهمة ما، أجعل هذه المواقف عبارة عن دروس للتعلم منها كيفية انجاز عملك، ولا تحاول بذل مجهود إلا في مكانه الذي يعود عليك بالاستفادة.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

اجعل حديثك لينا مع من تحب، ولا تدع المشكلات والازمات تؤثر على علاقتكما معاً، أجعل التفاهم والمناقشة والحب دستوراً لعلاقتكما.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

لا تكثر من استخدام وسائل الاتصال خاصة قبل النوم، حتى لا تكُن عرضة للتوتر والقلق أثناء النوم، حاول أن تتبع نظام حياة صحي أفضل طوال اليوم لتتمتع بنوم صحى وهادئ.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

تنظيم وقتك هو الطريق الوحيد الذي سيجعلك في المقدمة دائما ولديك فرصة كبيرة لتجاوز الكثير من المشكلات التي حدثت في الفترة الماضية، وصناعة حياة جديدة خلال الفترة المقبلة مليئة بالانجازات والنجاحات الكبيرة التي كنت لا تتخيلها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة