الاتحاد السكندرى يفوز على غزل كفر الدوار بخماسية استعدادا للجونة

الأحد، 14 نوفمبر 2021 10:49 م
الاتحاد السكندرى يفوز على غزل كفر الدوار بخماسية استعدادا للجونة الاتحاد السكندرى
عمر أنور - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى تحت قياده مديره الفنى حسام حسن، الفوز على غزل كفر الدوار فى الودية، التى انتهت منذ قليل على ملاعب النادى بسموحة بـ5 أهداف مقابل هدفين.

وأحرز أهداف الاتحاد في كفر الدوار كل من كريم الديب "هدفين" وموبولولو وخالد الغندور وأحمد على "هدف"، في المباراة التي أقيمت اليوم خلال مران الاتحاد.

ويستعد الاتحاد لمباراة الجونة فى الأسبوع الرابع من الدورى الممتاز والمقرر لها الثامنة مساء الخميس المقبل على استاد الإسكندرية.

ونجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى فى تمديد تعاقد الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم هشام صلاح، أحد أفضل اللاعبين فى هذا المركز بالدورى المصرى، وذلك لمدة "5" مواسم قادمة .

ووافق هشام صلاح على تمديد تعاقده مع نادى الاتحاد السكندرى عقب الجلسة التى عُقدت معه بحضور الأستاذ محمد مصيلحى رئيس النادى، وتم الاتفاق فيها على كافة تفاصيل تعديل وتمديد التعاقد

ويحرص مجلس إدارة النادى على تمديد وتجديد التعاقد مع العناصر الأساسية ونجوم الفريق بناء على رغبة الجهاز الفنى بقيادة الكابتن إبراهيم حسن والكابتن حسام حسن لتوفير أكبر قدر من الاستقرار الفنى خلال المرحلة المقبلة .










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة