حظك اليوم السبت 20/2/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اعتمد على نفسك

السبت، 20 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 20/2/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اعتمد على نفسك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج العقرب من الشخصيات الكتومة للغاية، لا أحد يعلم ما يدور ببالهم، وردود أفعالهم دائماً غير متوقعة تماماً، ويحبوا أن يكونوا تحت الأضواء دائماً، فهم بارعون في عملهم وذو مكانة رفيعة فيه، ومن مشاهير برج العقرب النجمة منى زكي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

منى زكي
منى زكي

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

يأتي عليك بعض الأحيان تحب أن ترتاح قليلاً من العمل، مما يجعلك تبدو شخصًا يعتمد على غيره وليس صاحب مسئولية كبيرة في العمل، ذلك الأمر الذي قد يسبب لك الكثير من المتاعب، فبعض الأشياء يجب أن تنفذها أنت وليس شخص آخر، لذا اعتمد على نفسك.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

الصدمة التي تعرضت لها قريباً كانت لابد أن تحدث، أنت تتعامل بثقة مع الحبيب، وكان ينبغي اكتشاف نواياه بهذه الطريقة، لا تحزن على ضياع شخص لم يثبت بأي شكل حبه وتقديره لك.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

الجو العام يجعلك تشعر ببعض الاكتئاب، حاول أن تتغلب عليه، افعل شيء تحبه وسيزول هذا الشعور سريعاً، حتى لا يؤثر على صحتك العامة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

لا تصدر للبعض أنك شخص اتكالى، لأن هذا التصنيف سيجعلك تتعرض لمشكلات كثيرة في الفترة المقبلة، أنت تعلم جيداً ما تريد، فاسعى فقط لتحقيقه ولا تستسلم للاحباطات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة