حظك اليوم الإثنين 22/2/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. انصح الآخرين

الإثنين، 22 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 22/2/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. انصح الآخرين برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف مولود برج العقرب بالطموح والسعى الدائم لتحقيق أمانيه على أرض الواقع، كما يعتبر من الأشخاص التى تحافظ على أسرارها العائلية وكذلك أسرار أصدقائهم، كما يتميزون بالصدق فى المشاعر والإخلاص لشريك الحياة، وقوة الشخصية والعناد، كما أنه من الأشخاص التى لا تثق بسهولة فيمن حولها، ومن مشاهيره رايان جوسيلينج، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

 

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

يجب أن تهتم بإعطاء النصائح للآخرين وتساعدهم، وتؤمن بأن نصائحك ومساعدتك لهم لن يضرك بشىء فى عملك، بل يجعلك محبوب من الآخرين ويساعد على تقوية علاقتك بهم أكثر خلال الفترة المقبلة، وتكسب رضا رؤسائك فى العمل وبالتالى تستطيع العمل فى بيئة هادئة ومستقرة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

لا تتعمد تذكير شريك حياتك بأخطائه دائماً وحاول أن تتجنب ذلك، وتختار ألفاظك بعناية عند التحدث معه، وتتنزه معه فى الأماكن الرومانسية، مما يساعد على تقوية علاقتكما أكثر من أى وقت مضى، ويؤثر بشكل إيجابى على نفسية أولادك ونفسيتك أيضاً، وبالتالى يؤثر بشكل إيجابى على عملك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

لا تتبع نظام غذائى دون استشارة طبيبك المعالج، حتى لا تتعرض لمشاكل صحية أنت فى غنى عنها، كما يجب عليك أن تهتم باختيار طعام صحى خالٍ من الدهون والسكريات وتحافظ على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، حتى تحافظ على صحتك بشكل دائم.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة إلتزامك بإجراءات الوقاية من الأمراض المعدية، وحرصك على ممارسة التمارين الرياضية التى تساعدك على الشعور بالنشاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة