حظك اليوم الثلاثاء 23/2/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حدد نفقاتك

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 23/2/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حدد نفقاتك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج العقرب بالكثير من الصفات التى تجعلهم شخصيات محبوبة من الجميع، فهو يتصف بالشجاعة والصلابة، خاصة عند مساعدة أصدقائهم أو أحد أفراد عائلتهم، فدائما ما تجدهم سندا قويا ويقفون معك ويدافعون عنك فى أوقات الشدة، وشجاعتهم تؤهلهم لتحمل المسئولية بشكل جيد، فهم دائما يواجهون المواقف بقوة ولا يتهربون من المسئولية الملقاة على عاتقهم، ومن مشاهير برج العقرب آن هاثاواى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


آن هاثاواى

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تحتاج إلى الحد من نفقاتك هذه الفترة، حيث سيكون دخلك قليل هذا الشهر، ربما يكون عليك ترتيب أولوياتك، وإلا سينتهى بك الأمر بالوقوع فى مشكلة مالية، ربما تحتاج إلى البحث عن فرصة عمل إضافية لزيادة دخلك، حاول الاجتهاد قليلا وسيتحسن دخلك فى الفترة القادمة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

اليوم سيكون مريحا وهادئا، حاول استغلاله لقضاء بعض الوقت الرومانسى مع شريك حياتك، توقف عن التفكير فى مشاكلك وقضاياك المعلقة، وأستمتع بالوقت مع شريكك وعائلتك، وبعد الايوم ستجد نفسك متحمس وملئ بالتفاؤل والرضا.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

تجنى اليوم ثمار تعبك وإتباعك لروتين صحى مرهق طوال الفترة الماضية ستحصد نتيجته الآن، وستفقد الوزن الذى كنت ترغب فى فقدانه، حاول الأنتظام والثبات فى الفترة القادمة، وستساعدك التمارين الرياضية على تحقيق هدفك المنشود، وسيؤثر ذلك إيجابيا على صحتك العقلية والجسدية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

إنه الوقت المناسب لنسيان كل ما كان يؤرقك فى الماضى، والتخلص من القضايا المعلقة، حتى الوظيفة التى لم تعد تتمتع بها، ربما يكون جاء الوقت للتخلى عنها، اليوم ستملك الشجاعة لحسم كل المواقف وإتخاذ القرارات النهائية، وستحصل على المساعدة والمساندة من حولك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة