حظك اليوم الأربعاء 24/2/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تقلق

الأربعاء، 24 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 24/2/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تقلق برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

هدوء وتوازن مولود برج العقرب، يجعله دائمًا مسيطرًا على كافة الأمور، كما أن حرصه على كتمان أسرار عمله يجعله من الموظفين المفضلين لرؤسائه في العمل، ويتميز بالصدق والاخلاص في حبه، مما يساعد على استقرار علاقته بشريك حياته، ويجعله يشعر بالإطمئنان بجواره، وقوة شخصيته وعناده يجعلاه من الأشخاص المميزة بين الآخرين سواء في عمله أو بين أصدقائه، ومن مشاهير برج العقرب دييغو مارادونا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

مارادونا
مارادونا

 

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
 

لا تقلق أو تشعر بالتوتر، فأنت تستطيع أن تسيطر على الأمور وتديرها كيفا تشاء، ولتحقيق ذلك تحتاج للشعور بالمزيد من الثقة بالنفس، ولا تدع أحد يجعلك تفقد ثقتك بنفسك، وحاول أن ترتب أمورك وأفكارك حتى تخرج من المأزق الذى تعانى منه، وتنجح من جديد.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
 

يجب أن ترتب أمورك مع الحبيب وتفكر في إتخاذ خطوات إيجابية في علاقتكما معاً، حتى يشعر تجاهك بالحب والإطمئنان، ولا تقارنه بأى شخص أخر، حتى لا تثير المشاكل والخلافات بينكما، وتفقده للأبد، لذلك حاول أن تطمئنه ولو بكلمة واحدة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
 

لا تستهتر بتعليمات الطبيب، وأعمل على تنفيذها بشكل جيد، خلال هذه الفترة، حتى لا تتعرض لمشاكل صحية وتشعر بالتعب مرة أخرى، ويتطلب منك تناول أدوية طبية أكثر خلال الفترة القادمة، لذلك عليك أن تحافظ على صحتك حتى تستعيد صحتك مرة أخرى.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب
 

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك العاطفية، نتيجة اخلاصك لشريك حياتك، لكن أحذر من العناد والانفعال عند مناقشة الشريك، حتى لا تتسبب في إثارة الخلافات والمشاكل معه.

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة