حظك اليوم الخميس 25/2/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب الخلافات

الخميس، 25 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 25/2/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب الخلافات برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العقرب من الشخصيات الصادقة ويظهر ذلك فى تعاملاتهم، وذلك يكرهون الكذب، ولا يعطون ثقتهم لمن يكذب عليهم، فالصراحة والوضوح مهمين بالنسبة لهم، ويكرهون النفاق ولا يحبون المجاملات الزائدة عن الحد، ودائمًا ما يقولون الحقيقة حتى لو كانت صادمة، ومن مشاهيره جوليا روبرتس، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

جوليا روبرتس
جوليا روبرتس

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تحقق عددا من النجاحات فى مهنتك اليوم، وقد يتم منحك عرضًا مميزًا انتظرته منذ فترة طويلة، وبالنسبة للعاطلين عن العمل سيصلهم أخبار سارة اليوم، وربما يحصلون على وظيفة أحلامهم.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

تجنب الجدل والمشاحنات مع شريك حياتك، كن لطيفًا وحاول أن تلتزم بالهدوء حتى تمر العاصفة، وربما تساعدك الذكريات الجيدة بينكما على تخطى الموقف.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

تشعر بالارهاق بسبب أعباء ومتاعب العمل، فحاول أن تأخذ قسطًا من الراحة، وتجنب الشعور بالارهاق، وستحصل على طاقة تجدد بها نشاطك فى الألعاب الرياضية التى توقفت عنها بسبب مشاغلك.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

يجب أن تكون على استعداد تام للوفاء بجميع التزاماتك الاجتماعية، فقد يرغب عدد من أفراد عائلتك أو أصدقائك فى الاجتماع بك اليوم، وستحظى بوقت طيب معهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة