حظك اليوم السبت 13/3/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تدخل في جدال

السبت، 13 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 13/3/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تدخل في جدال برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج العقرب من الشخصيات الكتومة التي لا تعبر عن مشاعرها بسهولة، ما يجعل الغموض والحيرة في تعامل الآخرين معه أمرًا معقدًا لا يمكنهم تجاوزه، ويجعل أيضًا شخصية مواليد برج العقرب من الشخصيات القوية والحادة، مما يبث الخوف والقلق في قلوب الآخرين عند التعرض لمشكلات معهم، فالقوة والصلابة مصدر إلهامهم وإنجازهم للكثير من الأمور، ومن مشاهير برج العقرب المطرب مدحت صالح، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

مدحت صالح
مدحت صالح

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

خذ حذرك خلال هذه الفترة، فالبعض يكيدون لك المكائد، وينتظرون وقوعك بفارغ الصبر، لذا ركز على عملك فقط، ولا تنحدر لأخلاقهم حتى إن أجبروك على الدخول معهم في جدال، فقط اتركهم وامضي بعيدًا.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

بالرغم من حدتك في الطباع إلا أن قلبك الأبيض لا يعرف الكره أبدًا خاصة مع الحبيب، حتى لو فعل بك ما لا ينبغي عليه فعله، لذا حاول أن تتحدث معه في الأمور الذي تغضبك، لتستعيد بينكما الود والحب الذي لا مثيل له، ولا تتجاهل الجلوس معه واهتم أيضاً بشئونه.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

الجدال والمناقشات التي لا فائدة منها تأخذ منك الكثير من المجهود، ما يجعلك تبدو مرهقاً طوال الوقت، لذا يجب عليك الاعتناء بنفسك خلال هذه الفترة، وألا تعطي مجالًا للقلق والتوتر بأن يدخل لقلبك حتى لا تتعب كثيراً.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

الاخلاص والوفاء قد يجعلا منك أيقونة أمام الجميع، فلا تتفاخر بذلك حتى لا تكن عرضة للحقد أو الحسد من الآخرين، واجعل علاقتك الخاصة مع شريك حياتك بعيدة عن الأعين والأنظار الحاقدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة