حظك اليوم الأربعاء 17/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استعد ثقتك بنفسك

الأربعاء، 17 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 17/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استعد ثقتك بنفسك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العفوية والكرم الزائد من أهم ما يمتاز به مواليد برج القوس، فهم أصحاب شخصية تعشق المرح والتحدث للآخرين بأريحية مفرطة، مما يجعلها تكسب قلوب الجميع من النظرة الأولى، ومولود هذا البرج كريم إلى حد الإسراف والبذخ، لا يبخل على أحبائه بشيء مهما كلفه الأمر، ومن مشاهير برج القوس المطربة اللبنانية ماجدة الرومي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

عدم قدرتك على تجاوز أو مسامحة أعدائك يجعلك تستغرق الكثير من الوقت لتجنبهم، فليس من المطلوب منك أن تنسى ما حدث معك، لكن على الأقل حاول أن تتعامل بطبيعتك حتى لا تشعرهم بأنهم انتصروا عليك، وحتى تستعيد ثقتك بنفسك من جديد.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

أنت منفتح للغاية، وتحب السفر والتنزه والسهر في الأماكن الصاخبة، فحاول أن تستغل الفرصة وتقضي يوم عطلتك في الأماكن التي تحبها مع شريك الحياة، حتى وإن كان لا يرغب في ذلك اعمل على إقناعه.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

عليك بالتخطيط لوجباتك الغذائية اليومية، لأن تناول الوجبات بشكل عشوائي قد يضر بجهازك الهضمي ويسبب في زيادة الوزن لديك، لذا كن منظمًا لأجل صحة أفضل.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

كونك تلاحق ما تريده بشكل قوي، يجعلك تتعرقل في بعض الخطوات نتيجة المشكلات التي يضعونها أعداء النجاح أمامك، فاتجه نحو طريقك ولا تلتفت لهم بأي شكل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة