حظك اليوم الخميس 18/3/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تفرط فى الغيرة

الخميس، 18 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 18/3/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تفرط فى الغيرة برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كان فى حياتك شخص من مواليد برج الحوت فأنت محظوظ لأبعد مدى، لأنه عبارة عن كتلة من المشاعر، فهو حساس لأبعد مدى، ورومانسى للغاية، ويصلح لأن يكون فنان، فهو مبدع ومبتكر بسبب خياله الواسع، لكنه سلبي في مواجهة أى مشكلات، والهروب وقتها يكون هو خياره المثالى، ولكنه يتعرض للاستغلال بسبب مشاعره النبيلة، ومن مشاهير برج الحوت النجمة العالمية ريهانا، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

ريهانا
ريهانا

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لا تتردد في تقديم الدعم والنصيحة لزملائك في العمل، خاصة ممن انضموا مؤخرًا للعمل معك، فهذا من شأنه رفع قدرك لا العكس، بالإضافة إلى كونه سيساهم في تحسين أداء فريقك.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

الغيرة المفرطة ستتسبب في توتر العلاقة مع شريك حياتك، بالإضافة إلى أنها تعكس عدم ثقتك في نفسك أولًا، وثقتك في الطرف الثاني، لذلك لا تفرط فيها، لأنه على الرغم من كونها تعكس مقدار حبك له، إلا أن الإفراط فيها يسبب الضيق له ويؤثر على علاقتكما.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تشعر بحالة من فقدان الشهية، وهو ما أفقدك الكثير من وزنك، ويتطلب منك هذا الأمر زيارة الطبيب واستشارته منعًا لوجود أية مضاعفات.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة انفراجة مادية كبيرة بعد فترة من الضغوط نتيجة تزايد الالتزامات، لذا حاول أن ترشد إنفاقك حتى لا يحدث عجز مرة أخرى في ميزانيتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة