حظك اليوم السبت 20/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تصعب الأمور

السبت، 20 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 20/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تصعب الأمور برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صعب إحباط مولود برج الثور، لأنه من الأشخاص التي تتميز بالصبر الطويل الذى يساعده على تحمل الصعاب والاستمرار في مواصلة هدفه حتى يصل إلى ما يريده، كما يتميز بالعناد الذى يزيد من إصراره على مواصلة عمله دون أن يشعر بالملل، وغيرها من الصفات التي يتميز بها مولود برج الثور عن غيره، ومن مشاهير برج الثور جيسيكا ألبا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

جيسيكا ألبا
جيسيكا ألبا

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

لا تصعب الأمور على نفسك وتمتع بالصبر، ولا تتحدث عن أسرار عملك للآخرين، وحافظ عليها حتى لا يستغلها أحد ضدك، ويتسبب لك في الكثير من المشاكل التي أنت في غنى عنها، لذلك احذر.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

لا تتحدث مع شريك حياتك عن علاقتك العاطفية القديمة، وحافظ على التواصل مع حبيبك واعمل على سعادته، حتى يشعر بصدق مشاعرك تجاهه، لذلك عليك الاهتمام بالشريك خلال هذه الفترة.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

يجب أن تحافظ على تناول الأطعمة التي تساعدك على تقوية جهازك المناعى، ضد الإصابة بالأمراض المعدية، لأنه عليك بتقوية مناعتك حتى تحافظ على صحتك، كما عليك تجنب تناول الوصفات الطبية دون استشارة الطبيب.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك العاطفية، نتيجة تقوية علاقتك بشريك حياتك وحرصك على ارضائه، لكن عليك التحكم في انفعالك عند التحدث معه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة