حظك اليوم الأحد 21/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا للقرارات المنفردة

الأحد، 21 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 21/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا للقرارات المنفردة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكرم من أهم الصفات التى تميز مولود برج القوس، بالإضافة إلى كونه يتمتع بحس كبير من الفكاهة، وهو ما يجعله محبوبًا بين دوائره، ويعشق القوس السفر والمغامرة، كما أنه رومانسي ويحب الاستقرار الأسري، ولكنه يغضب من أبسط الأشياء ووقتها يصعب السيطرة عليه، ومن مشاهير برج القوس تايلور سويفت، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تحاول بذل مجهودًا كبيرًا لتعويض ما فاتك بسبب الارتباك الذي سيطر عليك خلال الأيام الماضية، لذا حاول أن تضع خطة واضحة مرتبطة بجدول زمنى حتى تتمكن من انجاز عملك فيه، وتطوير قدراتك بما يتوافق مع الوضع الجديد.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

حاول أن تناقش شريك حياتك في القرارات التى تنوى اتخاذها، خاصة تلك التى تتعلق بحياتكما، والتى تحتاج إلى التراضي عند اتخاذها، حتى لا يشعر بأنك تأخذ قرارات منفردة، الأمر الذي قد يهدد علاقتكما.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تعيش حالة صحية مستقرة بسبب مواظبتك على ممارسة الرياضة، وتناول الوجبات الصحية الغنية بالعناصر الغذائية، والتى ساعدت بشكل كبير في تحسين حالتك بشكل ملحوظ، لذا حاول أن تواظب على الروتين الصحي الذي تتبعه لأنه جيد.

 توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علما ءالفلك لمولود برج القوس الفترة المقبلة أن يحصل على فرصة للعمل بالخارج، وسيوافق على هذا العرض بسبب حبه الشديد لخوض تجربة السفر واكتساب خبرات جديدة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة