حظك اليوم الخميس 18/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حالة من الارتباك

الخميس، 18 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 18/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حالة من الارتباك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج القوس هم شخصيات فكاهية ومرحة جدًا، وهو ما يجعلهم اجتماعيين إلى حد كبير، لكنهم سرعان ما يخسروا بعض المقربين منهم في لحظات الغضب، بسبب اطلاقهم بعض الكلمات القاسية التى تثير غضب من حولهم، لكن سرعان ما يستوعبوا تصرفاتهم ويعتذروا عنها، وهم أشخاص يحبون السفر والمغامرة، ومعروف عنهم أنهم لا يهتموا بالجوانب المادية فهى مجرد وسيلة للاستمتاع فقط، ومن مشاهير برج القوس النجم العالمى براد بيت، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

براد بيت
براد بيت

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تحتاج إلي كسر الروتين الذي تواجهه بشكل يومي حتى تستعيد الشغف والنشاط تجاه عملك، لذلك حاول البحث عن طرق جديدة لتطوير أدائك لتحقيق ما يطلب منك من مهام، مع تقديم أفكارًا جديدة ومبتكرة.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

تشعر بحالة من الارتباك في المشاعر تجاه أحد الأشخاص المقربين منك، فأحيانًا تشعر بالإنجذاب ورغبتك في الاقتراب منه، وأحيانًا أخرى تشعر بحالة من اللامبالاه تجاهه، لذلك لا تتسرع في التعبير عن مشاعرك حتى تتأكد منها تمامًا.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة، لكن كن حذرًا واتبع الإجراءات الاحترازية المتبعة لحماية نفسك من مخاطر العدوى الفيروسية التي تجتاح العالم كله.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك أن يحتاج مولود برج القوس الدعم من بعض المقربين منه خلال الفترة المقبلة، وذلك لتجاوز بعض الأزمات النفسية التي تواجهه مؤخرًا، والتي تسببت في اضطراب تصرفاته مع من حوله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة