حظك اليوم الإثنين 22/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن دقيقًا فى العمل

الإثنين، 22 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 22/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن دقيقًا فى العمل برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسن الاستماع من أهم ما يميز مولود برج القوس، فهو يشعر بحماس عند الاستماع للآخرين ومحاولة مساعدتهم، كما أن مولود برج القوس شخص مفعم بالحياة ومتفائل، وينظر بشكل إيجابي للأمور، كما أنه يتحلى بالصدق والاخلاص، فهو يحب شريك حياته ويخلص له بكامل طاقته، وهو شخص رومانسي في الأساس، ويتسم بعدم الصبر والتسرع في الحكم على الآخرين، وهذه هي أبرز عيوب برج القوس، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة القديرة شريهان، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

شريهان
شريهان

 

 حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني

كن دقيقًا في اختيار الجهة التي ستحصل منها على معلومات خاصة بالعمل، فقد تخطئ تلك الجهة في معلوماتها، مما يضعك في مأزق كبير، لذلك تأكد من صحة ما تقوله ولا تردد معلومة لست متأكدًا منها.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

أنت شخص تهتم بالمظاهر، وتتخيل أن تلك الأشياء تجعلك ملفت للنظر أكثر، لكن تخلى عن ذلك، ودع من يعجب بك يتعلق بروحك لا بمظهرك الخارجي، فأنت جميل من الداخل أيضًا، فحاول أن تردد ذلك لنفسك طوال الوقت.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي

التغيير في الروتين اليومي يفيدك، فحاول تغير مشروبك الصباحي، أو موعد تناول الفطور، وكن حريصًا على ممارسة الرياضة والتمارين اليومية، وستشعر أنك في حالة صحية أفضل. 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس استقرارًا في الحياة العاطفية، فأنت تتحلى بالمثالية التي تجعلك تحصل على ما تريده في شريك الحياة، فطالما انتظرت مجيئه لذلك، فقط كن مستعدًا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة