حظك اليوم الثلاثاء 23/3/2021 برج الدلو على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.. تخلص من الماضى

الثلاثاء، 23 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 23/3/2021 برج الدلو على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.. تخلص من الماضى برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العمل من أبرز اهتمامات مولود برج الدلو، فهو شخص مبدع في عمله، ويبتكر أفكارًا جديدة دائمًا، كما أنه ذكي في التواصل مع الآخرين، ما يجعله ينشئ علاقات اجتماعية جيدة وصداقات في مكان العمل وخارجه، ويعتبر أصحاب هذا البرج شخصيات مستقلة بطبعهم، فهم لا يحبون أن يفرض عليهم أحد شيء، ما قد يؤثر على علاقاتهم بشريك الحياة إذا شعروا فقط برغبته في السيطرة، ومن مشاهير هذا البرج المغنية الإماراتية أحلام، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

المطربة أحلام
المطربة أحلام

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

أنت تعمل بكثرة طوال الفترة الماضية، وتجهد ذاتك في العمل، لكن لن يستمر ذلك، فقد يحدث تحسن اليوم، وستساعدك طاقتك اليوم في تحقيق الخطط التي تود اتمامها، وتحقيق ما تريد دون ملل.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

أنت تتأثر بشكل ملحوظ بالماضي، كما أنك دائم البحث عن الصور والذكريات التي تحكي الماضي، وقد تدفعك تلك التصرفات إلى إحياء ذكرى انتهت، فقط حاول التخلص من ذلك والتفكير في مستقبلك. 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

تعاني من آلام في المعدة، وقد يكون السبب نفسي، فإذا استشرت طبيبك وأكد ذلك، حاول تحسين حالتك النفسية والبعد عن أي شيء يثير غضبك، لأن حالتك الصحية تتأثر بشكل مباشر بحالتك النفسية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك، لمولود برج الدلو الفترة المقبلة، دخول شخص جديد في حياته، قد يكون سببًا في تحسين حالته بشكل عام، سواء النفسية أو الصحية أيضًا. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة