حظك اليوم الأربعاء 24/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حدد أولوياتك

الأربعاء، 24 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 24/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حدد أولوياتك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روح القيادة من أبرز صفات مولود برج الأسد، فهو شخص قيادي بطبعه يعشق السلطة والمناصب القيادية، يشعر بمتعة كبيرة عند استشارة من حوله له، ليحل لهم المشاكل ويعطي النصائح المطلوبة، كما أنه شخص يعشق الأضواء وإثارة الاهتمام حوله، إذا كنت في حياته، يفضل أن تشعره طوال الوقت أنه محور الكون ومحط اهتمام، كما يعد العند وحب السيطرة من أبرز عيوب برج الأسد، ومن مشاهير برج الأسد الممثل أحمد عز، يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

أحمد عز
أحمد عز

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني

انت تجهد نفسك في العمل هذه الفترة، وتشتت ذاتك بالتفكير فى أكثر من جهة، أجلس مع ذاتك وحدد أولوياتك حتى تأخذ القرار الأمثل، بشأن التمسك بالعمل وحل الازمات الأخرى بشيء من التأني.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

أنت تخاف كثيرا من الإقدام على خطوة الارتباط، بشخص ما، بعيدا عن هذا الشخص اعرف ذاتك أولا وما تريد حتى لا تظلم الطرف الأخر، انت كثير التفكير، فاترك الأمور تسير بشكل طبيعى دون مبالغة فى التفكير وسيكون ذلك إيجابي، لا تخف.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

تشعر بالإرهاق اليوم، عليك أخذ قسط من الراحة، لكن تجنب التفكير أيضا، لأنه يجهدك، خذ عطلة من العمل واذهب إلى مكان تحبه، مع شخص تشعر بالارتياح في الحديث معه.

 

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد الفترة المقبلة، التخلص من الحيرة واتخاذ قرار سليم بشأن العمل، مما يفرغه لباقى جوانب الحياة الاجتماعية والعاطفية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة